انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية فى الوادى الجديد | صور
القوافل التعليمية المجانية

القوافل التعليمية المجانية

جرت في الوادي الجديد، فعاليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الصفين الثالث الإعدادي والثانوية العامة، بحضور نخبة من خبراء التعليم، تحقيقا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بإشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

أكد سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، على أهمية توفير الدعم الكامل للطلاب ومواجهة الصعوبات الدراسية، وتخفيف العبء عن أولياء الأمور. وضمن هذا السياق، تم دعم الطلاب بشرح المناهج الدراسية، وإلقاء الضوء على مفاتيح الدروس وأساليب الاختبارات. وقد تم تجهيز القوافل التعليمية بمجموعة من المعلمين المتميزين وذوي الخبرة، الذين يقدمون البرامج التعليمية بالتلفزيون المصري في مختلف التخصصات. وتم تجهيز قاعات استقبال الطلاب في جميع الإدارات التعليمية، بما في ذلك المركز الاستكشافي للعلوم في الخارج لطلاب الثانوية العامة، وقاعة مجهزة لطلاب الشهادة الإعدادية. وتم بث مباشر عبر شبكة الفيديو كونفرانس للوصول إلى المناطق النائية والبعيدة في المحافظة.

دعا بهاء شوقى، الذي يشغل منصب مدير عام الشباب والرياضة في المحافظة، طلاب المحافظة الذين حصلوا على شهادتي الثانوية العامة والإعدادية، إلى الاستفادة القصوى من المحاضرات والتدريب على الأسئلة والإجابات.

يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

القوافل التعليمية المجانية
القوافل التعليمية المجانية

 

القوافل التعليمية المجانية
القوافل التعليمية المجانية

قد يعجبك أيضا  منح دراسية مجانية 2024