رابط استخراج نتائج اعتراضات السادس تمهيدي 2024 العراق
نتائج اعتراضات السادس تمهيدي 2024

نتائج اعتراضات السادس تمهيدي 2024

نتائج اعتراضات السادس تمهيدي 2024
نتائج اعتراضات السادس تمهيدي 2024

يمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي في العراق تقديم اعتراضاتهم على نتائجهم عن طريق موقع وزارة التربية أو عن طريق تسليم الاستمارة بشكل مباشر إلى المدرسة التي ينتمون إليها. بعد إعلان النتائج، يمكن للطلاب الراغبين في طلب الاعتراض على درجتهم تقديم طلبهم ليتم دراسته ومن ثم يتم الإعلان عن نتائج الاعتراضات على موقع نتائجنا أو على موقع وزارة التربية.

نتائج اعتراضات السادس تمهيدي 2024

تعتبر نتائج الاعتراضات تعديلات على درجات المواد التي قام الطلاب بالاعتراض عليها، حيث يتقدم الطالب بطلب اعتراض بملء استمارة تحتوي على معلوماته ودفع رسوم للمواد التي يرغب في الاعتراض عليها. يتم إعادة تصحيح المواد ثم الإعلان عن النتائج بعد انتهاء عملية إعادة التصحيح. وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن النتائج النهائية رسميًا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

رابط نتائج اعتراضات الشهادة الابتدائية

يمكنك الاطلاع على نتائج الاعتراضات المقدمة حول دور التمهيدي عن طريق زيارة موقع “نتائجنا” المخصص لإعلان النتائج التعليمية في العراق، وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط التالي: results.mlazemna.com عند دخولك إلى الموقع، يوجهك إليه لافتة تشير إلى ظهور نتائج الاعتراض أولاً، ثم تطلب منك الاستعلام كما هو موضح في الفقرة التالية.

استعلام عن نتائج اعتراضات السادس تمهيدي

تحقق من نتائج اعتراضات السادس الابتدائي عبر موقع “نتائجنا” من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يرجى زيارة موقع نتائجنا من خلال الرابط الذي تم ذكره أعلاه.
  2. اضغط على كلمة تنزيل أمام محافظة الطالب.
  3. حمل كشوفات الاعتراضات بصيغة pdf.
  4. استعلم من الكشوفات عن الاعتراض المقدم.

نتائج اعتراضات السادس تمهيدي ذات أهمية كبيرة للجميع، وتم شرح كيفية الاستعلام عنها في مقالنا، نتمنى للجميع النجاح والتفوق.

قد يعجبك أيضا  الان.. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي القاهرة برقم الجلوس والاسم 2024 الترم الثاني