تردد قناة نايل دراما 2024 الجديد
تردد قناة نايل دراما 2024 الجديد

تردد قناة نايل دراما 2024 الجديد

قناة نايل دراما هي قناة تلفزيونية عربية تهدف إلى عرض الدراما والمسلسلات العربية المميزة لجمهورها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعمل القناة على تقديم محتوى ترفيهي عالي الجودة وتعزيز الثقافة العربية من خلال إنتاج وعرض مسلسلات تاريخية واجتماعية ورومانسية وغيرها. تتميز قناة نايل دراما بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تلبي احتياجات المشاهدين العرب وتعكس تراث وتقاليد المجتمع العربي.

يتحرى كثير من المشاهدين في أرجاء الوطن العربي، من خلال شبكات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، عن التردد الخاص بقناة نايل دراما، وهي تمثل واحدة من أبرز القنوات الفضائية المعنية بالدراما التلفزيونية وتعرض تشكيلة غنية من المسلسلات القديمة والجديدة. تحظى هذه القناة بشعبية واسعة وتقدم محتوى يحتفظ بذكريات جميلة لدى الكثيرين، يعتبر من خلال السنين. تسعى العديد من الأسر إلى ضبط هذا التردد على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم، ولتحقيق ذلك، استمروا في متابعة الفقرات التي سنقدمها لكم بعد قليل.

تردد قناة نايل دراما

تُظهر اهتمام العديد من العائلات بالبحث عن تردد قناة نايل دراما بهدف مشاهدة المسلسلات المختلفة. لذا، كل ما تحتاج إليه هو إدخال بيانات التردد هذه:

  • اسم القمر الصناعي هو نايل سات.
  • اسم القناة هو نايل دراما.
  • التردد هو 11843.
  • الاستقطاب هو أفقي.
  • معدل الترميز هو 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

معلومات حول قناة نايل دراما

تمثل قناة نايل دراما إحدى القنوات التلفزيونية المصرية الرائدة في تخصصها بعرض مجموعة واسعة من المسلسلات المصرية سواء الجديدة أو الكلاسيكية. تنتمي القناة إلى مجموعة تليفزيون النيل، وتتميز بجودة عرض متناهية الوضوح من حيث الصوت والصورة طيلة اليوم دون انقطاع. تسعى القناة لاقتناء الحقوق الحصرية للمسلسلات الجديدة بهدف بثها خلال الشهر الفضيل، رمضان. وتحرص كذلك على تقديم مكتبة غنية بمسلسلات متنوعة مثل “يوميات زوجة مفروسة”، “العاصفة النسائية”، “قصة حب”، “رقم غير معروف”، “امرأة من زمن الحب”، “سر عام” و”رأفت الهجان الجزء الثاني”، “بحاجة إلى خطأ”، “أميرة أبو الدين”، “حرب الجواسيس” و”هي ودافتشني”. إلى جانب المسلسلات، تقدم القناة برامج متنوعة كـ”فلاش”، “أمسية فنية”، “مساء الفن” و”استوديو دراما”.

قد يعجبك أيضا  تردد قناة ليبيا الرياضية 2024 الجديد
اسم القمر الصناعي نايل سات
القناة نايل دراما
التردد 11843
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة نايل دراما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *