مشروع بنان طلعت مصطفى في الرياض بالسعودية
مشروع بنان طلعت مصطفى

تُعتبر مجموعة طلعت مصطفى واحدة من أكبر شركات البناء والتطوير العقاري في العالم العربي والشرق الأوسط. تجدر الإشارة إلى أن مجموعة طلعت مصطفى قامت بالإعلان عن مشروعها الأول خارج مصر، وهو مشروع مدينة بنان في العاصمة السعودية الرياض بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان. هذا المشروع يقام في ضاحية الفرسان كمجتمع سكني متكامل وبجودة عالية تتماشى مع المعايير العالمية. في هذا المقال سنقوم بتقديم كافة تفاصيل مشروع بنان طلعت مصطفى في الرياض السعودية. قم بمتابعتنا للمزيد من التفاصيل في هذا المقال.

تم إطلاق مشروع بنان تيمن مصطفى في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

بناء على بحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية حول معرفة تفاصيل مشروع بنان طلعت مصطفى في الرياض، يجدر بالذكر أن مجموعة طلعت مصطفى قامت بالإعلان عن طرح أول مشروع خارج مصر وهو مدينة بنان في العاصمة السعودية بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان في المملكة العربية السعودية. يقام المشروع في ضاحية الفرسان في الرياض كمجتمع سكني كامل الخدمات، مصمم بجودة عالية وتوفير وحدات سكنية متنوعة من فلل وشقق تناسب جميع أنواع العائلات، مع مناظر طبيعية تضفي لمسة من السحر والجمال على المكان.

متى يتم الحجز الرسمي لمبيعات المشروع

من خلال معدلات البحث والتساؤلات المرتفعة حول معرفة موعد الحجز الرسمي لمبيعات المشروع، تبين أن أسعار الفلل في مشروع “بنان” تتراوح بين 1.107 مليون ريال و2.710 مليون ريال للوحدات التي تتراوح مساحتها بين 216 مترا مربع و412 مترا مربع. وقد حققت الشركة حجوزات بقيمة 937 مليون ريال في هذا المشروع خلال ثلاثة أيام. كما تجاوزت مبيعات المشروعات العقارية للمجموعة التي تشمل مشروع “بنان” 61 مليار جنيه. وقد بدأت الشركة بوضع حجر الأساس لمشروع “بنان” في الرياض وبدأت بيع الوحدات يوم السبت الماضي، بينما سيبدأ الحجز الرسمي يوم الأربعاء 15 مايو.

قد يعجبك أيضا  مصير المكرمة الملكية في آخر راتب قبل رمضان بعد تعديل موعد صرف الضمان وشموله بمبالغ دعم إضافية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *