موعد تقديم معاوني الامن للبنات 2024 وأماكن عقد الاختبارات معهد معاوني الأمن
تقديم معاوني الامن للبنات

زاد الاهتمام في الساعات الأخيرة عبر محرك البحث جوجل من قِبَل العديد من الأشخاص الراغبين في الالتحاق بمعهد معاون الأمن ٢٠٢٤، لمعرفة موعد تقديم طلبات الالتحاق للإناث في العام نفسه. أعلنت وزارة الداخلية أن باب التسجيل للالتحاق بمعهد معاون الأمن ٢٠٢٤ سيُفتح اعتبارًا من السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤، ومن المتوقع استمرار قبول الطلبات حتى الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤. سنقدم لكم في هذا المقال عبر موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز موعد تقديم معاون الأمن للإناث. تابعونا لمزيد من التفاصيل.

موعد تقديم معاوني الامن للبنات

من خلال البحث المتواصل عن مواعيد تقديم معاوني الأمن للبنات في عام 2024، أفادت الوزارة بأنه سيتم بدء اختبارات القبول في معهد معاوني الأمن في 2024 ابتداءً من 18 مايو 2024. سيكون آخر يوم لتقديم الطلبات هو 27 يونيو 2024 وستُجرى الاختبارات في مقر معهد التدريب الشرطي التابع لقطاع التدريب.

مواقع إجراء اختبارات معهد معاوني الأمن لعام 2024

تم تحديد مواقع اجتياز اختبارات معهد معاوني الأمن 2024 كما يلي..

  • وصل معهد معاوني الأمن في 6 أكتوبر على طريق الواحات إلى محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا.
  • وصل معهد معاوني الأمن إلى العديد من المحافظات، بما في ذلك محافظة القاهرة، القليوبية، شمال سيناء، جنوب سيناء، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، الشرقية، الدقهلية، ودمياط.
  • وصل معهد معاوني الأمن في مدخل مدينة وادي النطرون، في المحافظات التالية: الإسكندرية، البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، مطروح، الغربية، خارج الجمهورية.
  • وجاء المعهد الأهلي لتأهيل الأفراد في سوهاج بحي الكوثر، لتلبية احتياجات السكان في عدة محافظات مثل أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر وأسوان والوادي الجديد والأقصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *