بالفيديو.. الشيخ محمد حسان يهاجم مركز تكوين والإعلامي إبراهيم عيسي
الشيخ محمد حسان يهاجم مركز تكوين

الشيخ محمد حسان يهاجم مركز تكوين والإعلامي إبراهيم عيسي

بعد انتشار موضوع مركز التكوين في القاهرة، بدأ العمل على مواجهته من قبل العديد من المواطنين بالإضافة إلى زعماء دار الأغفتاء والزعماء الدينيين في مصر. الداعية الاسلامي محمد حسان قام شخص بالهجوم على المركز من خلال بث مباشر على قناة الرحمة الفضائية يوم الجمعة الموافق 11 مايو 2024.

الشيخ محمد حسان ينتقد بشدة معهد تكوين الصحافيين والإعلاميين إبراهيم عيسى

من خلال البحث المعتاد من عدد كبير من الأفراد عن الشيخ محمد حسان، ينتقد مركز تكوين والإعلامي إبراهيم عيسى. وقد أشار إلى أن المديرين في هذا المركز في القاهرة يُعتبرون نازحين عن الحقيقة والضلالات، حيث يدعون الى دعم المصلحين والحكماء، على الرغم من أنهم فتنة للأميين في الدين الإسلامي. كما أشار الشيخ إلى أن المركز هو أول مشروع منظم تم تأسيسه بدعم سخي من الحكومة للشك في أسس الدين ونفي السنة ومهاجمة السيرة النبوية بتسميات سلبية مثل التنوير والفكر والتطوير والتجديد.

محمد حسان يواجه رسالة نارية للمركز

يجب الإشارة إلى أن الشيخ محمد حسان قد أشار إلى أن هناك جهودًا تُبذل لتحريض القلوب من قبل النخبة من رجال الفكر والثقافة والأدب، بما في ذلك إبراهيم عيسى الذي انتقد بتصرف غير لائق مع الله وسخر من القرآن وهاجم نبي الإسلام وأصحابه، وأنكر عقوبة القبر وكذب طريقة ارتقاء النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى السماء، وقد نال إعجاب العديد من الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *