بالاسماء حركة المحافظين الجدد 2024 ومتى يتم الإعلان عنها وفق بيان رئاسة الجمهورية
حركة المحافظين الجدد

ويجري حاليا البحث من قبل العديد من المواطنين باستخدام الأسماء ، تم تحريك حركة المحافظين الجدد.سيتم الإعلان عن الانتخابات الرئاسية لعام 2024 بعد تأكيدها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيتم منع مجلس الوزراء المصري من التدخل في هذه العملية باستثناء التعليق عليها، وسنوفر لكم جميع التفاصيل في المقال القادم على موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”.

بالاسماء حركة المحافظين الجدد

من خلال البحث المُكثَّف الذي قام به العديد من المواطنين عن أسماء حركة تغيير المحافظين الجدد لعام ٢٠٢٤، أعلن الإعلامي مصطي البكري، المتحدث الرسمي باسم القبائل العربية، بأنه من المتوقع تغيير واستبدال ٢٢ محافظًا، بمن فيهم ٤ محافظين من جنوب الصعيد، الذين لن يبقوا في مناصبهم. سيتم الإعلان عن هذه التغييرات فور تصديق الرئيس عليها، بالإضافة إلى مراعاة تعليقات أعضاء مجلس الوزراء المصري عليها.

موعد الإعلان عن حركة المحافظين الجدد

بالنسبة لتاريخ إعلان حركة المحافظين الجدد لعام 2024، لم يتم تحديد أي موعد حتى الآن. القرار بشأن ذلك في يد صانع القرار الرئيسي للبلاد، وليس لمجلس الوزراء أي دور بهذا الشأن. من المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريبًا عن طريق الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ليس ملزمًا بتغيير الحكومة بعد فوزه في الانتخابات وتوليه فترة رئاسية جديدة.

استقلال المحافظين

يُذكر أن المادة الأخيرة من القانون رقم 43 لعام 1979 في مجال الإدارة المحلية تنص على أن المحافظين يُعتبرون مستقلين قانونيًا بانتهاء ولاية رئيس الجمهورية، ولا يُشكل ذلك سقوطًا لحقوقهم في الرواتب أو المكافآت، ويُسمح لهم بمواصلة أعمالهم حتى يُعين المحافظين الجدد من قبل الرئيس الجديد للبلاد.

قد يعجبك أيضا  التسجيل في بوابة مصر الرقمية التموين 2024 عبر موقع بوابة مصر الرقميه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *