حجز تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان موقع تذكرتي وموعد المباراه
تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان

زادت نسبة البحث في محرك البحث جوجل عن حجز تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان على موقع “تذكرتي” من قبل العديد من المواطنين. وأعلن نادي نهضة بركان المغربي عن توفر تذاكر ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد نادي الزمالك. سنقدم لكم في هذا المقال الخاص بموقعنا الأخباري “ايجي بلوج نيوز” جميع التفاصيل بخصوص حجز تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان على موقع “تذكرتي”.

حجز موقع تذكرتي لمباراة الزمالك ونهضة بركان.

يتضمن مقالنا الخبري هذا جميع تفاصيل حجز تذاكر مباراة بركان والزمالك، حيث أعلن نادي بركان المغربي عن طرح تذاكر الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك، والتي ستقام يوم الأحد القادم. وقام نادي بركان بالإعلان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بأن تذاكر المباراة ستباع صباح اليوم الجمعة في شبابيك الملعب البلدي والقاعة المجد المغطاة ابتداءً من الساعة التاسعة.

موعد مباراة الزمالك امام نهضة البركان

تقدم موقع الأخبار ايجي بلوج نيوز، في هذا المقال، جميع التفاصيل المتعلقة بمباراة الزمالك ضد نهضة البركان، حيث من المقرر أن تجرى يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب البلدي في بركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وسيقام لقاء الإياب بين الزمالك ونهضة بركان في 19 مايو 2024 على استاد القاهرة.

قد يعجبك أيضا  نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2024 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *