تطعيمات حجاج الداخل 2024 وموعد انطلاق اولي رحلات الحج السياحي
تطعيمات حجاج الداخل

في الساعات الأخيرة، تم البحث عن تطعيمات حجاج الداخل لعام 2024 عبر محرك بحث جوجل. من المتوقع أن يبدأ حجاج بيت الله الحرام بالسفر في أول أفواج الحج السياحي في نهاية هذا الشهر بأشكاله المتنوعة. وقد أعلنت وزارة الصحة عن أماكن الحصول على التطعيمات الضرورية للحجاج في مختلف المحافظات والقرى والمناطق النائية. وهذا لتسهيل عملية الحصول على التطعيمات اللازمة والحصول على الشهادة الصحية المطلوبة قبل السفر. سوف نوضح لكم في هذا المقال تفاصيل تطعيمات حجاج الداخل من خلال موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز، فتابعونا.

تطعيمات حجاج الداخل

تطعيمات حجاج الداخل في عام 2024، أعلنت وزارة الصحة أنه يجب على المصريين الذين يرغبون في السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج أن يأخذوا جميع التطعيمات الضرورية قبل السفر بما لا يقل عن 10 أيام. تم تحديد أن التطعيم المطلوب هو جرعة واحدة من لقاح ACYW135 ضد الالتهاب السحائي ويجب الحصول على شهادة تثبت ذلك من مكاتب التطعيم الدولية في جميع المحافظات المصرية. من خلال الفقرة التالية سنستعرض المزيد من التفاصيل.

اولي رحلات الحج السياحي

وفيما يتعلق بأولى رحلات الحج السياحي، أعلنت اللجنة الفنية للحج التابعة لوزارة السياحة والآثار أن رحلات الحج السياحي بواسطة شركة طيران ستبدأ خلال الأيام الخمسة الأخيرة من شهر ذي القعدة، حيث يبلغ عدد حجاج السياحة هذا العام نحو 17 ألف حاج من بينهم 13 ألفًا بالمستوى الاقتصادي و4 آلاف بالمستوى السياحي بفئة الـ5 نجوم.

قد يعجبك أيضا  خطوات التسجيل في موقع إيجار السعودي وطرق الدفع والتواصل بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *