ما هي شروط دخول البحرين؟ من السعودية عبر جسر الملك فهد
ما هي شروط دخول البحرين

السبل للهجرة إلى الخارج بحثا عن فرص عمل أو دراسة أو حياة أفضل. ما هي شروط دخول البحرين؟ من خلال جسر الملك فهد، تم الإعلان عن بعض الشروط التي يجب على الراغبين في السفر تحقيقها. يمكنكم متابعة موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز” لمعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

ما هي شروط دخول البحرين؟

نقدم لكم متطلبات الدخول إلى البحرين عبر جسر الملك فهد وتأتي هذه المتطلبات على النحو التالي:

  • الشخص الراغب في السفر إلى البحرين عبر الجسر يجب أن يكون حاملا لإقامة سارية المفعول وجواز سفر صالح لمدة لا تقل عن ستة أشهر، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرة خروج وعودة إلكترونية.
  • يجب على الركاب الذين يعبرون الجسر أن يكونوا مزودين بجميع الوثائق الضرورية للشاحنة أو السيارة مثل رخصة القيادة الصالحة وشهادة تملك السيارة أو تفويض من صاحب السيارة الأصلي.
  • هناك قواعد لسفر الأطفال إلى البحرين عبر جسر الملك فهد، حيث يجب إظهار وثيقة سفر لأولئك الذين لا يحملون بطاقة هوية، ويجب الحصول على موافقة ولي الأمر للأطفال دون سن 21 عاماً إذا كانوا يسافرون بدون والديهم.

طريقة الدفع للسفر إلى البحرين

أعلنت مؤسسة جسر الملك فهد عن خدمة دفع إلكتروني تتيح الدفع المسبق لرسوم عبور الجسر، مما يسهل الوصول دون الحاجة للانتظار عند البوابات. كما تتوفر طرق دفع متعددة وممرات خاصة للعبور السريع بين البلدين، مع إمكانية تفعيل هذه الخدمات عبر تطبيق جسر الملك فهد للراغبين في السفر.

شروط السفر من السعودية إلى البحرين للمقيمين

يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية السفر إلى مملكة البحرين من خلال الحصول على تأشيرة إلكترونية، ولكن يجب توفر بعض الشروط لذلك، والتي جاءت كالتالي:

قد يعجبك أيضا  حالات توقف صرف ساند 2024

يجب على المتقدم أن يكون لديه بطاقة إقامة صالحة لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر في المملكة العربية السعودية.
أن يكون قد قضى فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر في المملكة العربية السعودية دون مغادرتها.
يجب أن يكون جواز سفره ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *