عاجل.. ابلكيشن التصالح في مخالفات البناء علي هاتف كل مصري لتقديم المخالفات
ابلكيشن التصالح في مخالفات البناء

أعلنت وزارة التنمية المحلية عن تأكيد تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء لاستقبال المواطنين المتقدمين في المراكز التكنولوجية في المدن والقرى في جميع محافظات مصر. يعتبر هذا المشروع أحد الأولويات الهامة في الدولة، ويتم تنفيذه وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، سنقدم تفاصيل أكثر في هذا المقال على موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز.

ابلكيشن التصالح في مخالفات البناء

تم إطلاق تطبيق جديد على الهواتف المحمولة لجميع المواطنين المصريين في المحافظات بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية. يُطلب من كل مواطن يواجه مخالفات قبل تاريخ 15/10/2023 ملء وتقديم جميع البيانات اللازمة لطلب التصالح. سيتم توجيه البيانات مباشرة إلى المركز التكنولوجي المخصص في المحافظة لاستكمال باقي الخطوات والإجراءات المتعلقة بالتصالح. هذا التطبيق سيساهم في تخفيف العبء على المواطنين، توفير الوقت والجهد، وتسهيل عمل الموظفين في المراكز التكنولوجية.

مراكز التكنولوجيا في مصر

تم التأكيد على جاهزية مراكز التكنولوجيا في جميع محافظات مصر، حيث يوجد 341 مركزًا مخصصًا لاستقبال طلبات التصالح. سيتم تكليف رؤساء الوحدات المحلية بتخصيص شبابيك في كل مركز تكنولوجي لتسهيل التعامل مع الطلبات. ينبغي التعاون والعمل بروح الفريق لتبسيط الإجراءات وتحقيق الصالح العام. ستكون هناك متابعة مستمرة وتقديم الدعم اللازم لتسريع معالجة ملف التصالح بأقصر وقت ممكن.

قد يعجبك أيضا  مواعيد القطارات اليوم الخميس 16 مايو 2024 على خط القاهره – اسكندريه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *