موعد تطبيق ابلكيشن التصالح في مخالفات البناء القرى 2024 في محافظات مصر
ابلكيشن التصالح في مخالفات البناء القرى

يقوم العديد من المواطنين في مصر بالبحث عبر محركات البحث الخاصة بجوجل حول تطبيق التصالح في قضايا مخالفات البناء في القرى. أعلن رئيس لجنة الإسكان في مجلس النواب النائب محمد عطية الفيومي عن تاريخ إطلاق هذا التطبيق، وسنوفر لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع من خلال موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”.

ابلكيشن التصالح في مخالفات البناء القرى

من خلال البحث المستمر والتساؤلات حول موعد إطلاق تطبيق التصالح في مخالفات البناء في القرى، بعد إعلان النائب محمد عطية الفيومي عن تاريخ الإطلاق المحدد وتنظيم الوضع، جاء في تصريحات يوم الأحد 5 مايو 2024 أن التطبيق سيطرح بالتعاون مع وزارتي التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الاقتصادية، وأوضح رئيس لجنة الإسكان في البرلمان أن الطبيق سيكون متاحًا على جميع هواتف الأندرويد والآيفون، ومن المتوقع الإفراج عن التطبيق خلال الساعات القادمة بمواكبة فتح باب التصالح يوم الثلاثاء 7 مايو 2024. سنوثق في السطور القادمة باقي التفاصيل حول هذا الموضوع.

بدء تلقي طلبات التصالح اليوم

من المتوقع أن تبدأ المحافظات المصرية في استقبال طلبات التصالح يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، وذلك لتطبيق قانون التصالح على مخالفات البناء الجديد. سيتم قبول الطلبات ابتداءً من اليوم للمواطنين الذين يرغبون في تقديم طلبات التصالح.

استقبال مستندات التصالح

أكدت أمنية جمعة، مديرة مركز التكنولوجي في حي العجوزة، أن المواطنين قد توافدوا على المركز منذ الصباح، يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، بمناسبة بدء تطبيق القانون الجديد للتصالح بشأن مخالفات البناء. وقد زادت الاستعلامات حول جميع الإجراءات والوثائق المطلوبة للتصالح في حالات البناء غير المشروع، وفقاً للتشريعات الجديدة.

قد يعجبك أيضا  العطلات الرسمية في مصر 2024: للقطاع العام والخاص

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *