حبس عصام صاصا مطرب المهرجانات بعد مقتل شاب علي الطريق الدائري
حبس عصام صاصا

بعد أن أعلنت النيابة العامة عن قرارها بحجز المطرب عصام صاصا بسبب حادث الدهس الذي وقع في الطالبية على الطريق الدائري، تم تقديمه للطب الشرعي للتحقق من تعاطيه للمواد المخدرة أو الكحول أثناء الحادث. يتم الآن البحث عن تفاصيل حبس عصام صاصا من قبل العديد من المواطنين.

حبس عصام صاصا

بالنسبة لتفاصيل احتجاز عصام صاصا، تم الإشارة إلى أن قوة أمنية بقيادة العقيد سامح بدوي من مباحث فرقة غرب الجيزة والمقدم أحمد فاروق من مباحث الطالبية انتقلت إلى موقع الحادث بعد تلقيها بلاغاً يوم الاثنين الماضي، وتم القبض على عصام صاصا واحتجاز سيارته في قسم الشرطة ونقله إلى حجز السيارات بالقسم، كما تم إخطار مستشفى الهرم بوفاة الشاب نتيجة الإصابات التي لحقته جراء الحادث، وتم تحرير محضر بالحادثة وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق.

إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة

تم الإعلان من قبل النيابة العامة بمحافظة الجيزة عن قرارها الجديد بشأن الإفراج عن عصام صاصا بكفالة تصل إلى 30 ألف جنيه، وقرار نقله في الصباح الباكر إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات وتسليمه للشرطة لتنفيذ القرار بشأن متعاطي المخدرات. تم أيضا تكليف مهندس من إدارة المرور بالجيزة بفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فني للكشف عن تفاصيل الحادث وتحديد أسبابه.

أقوال عصام صاصا

يتوفر لدينا أقوال عصام صاصا حول حادثته مع الشاب، حيث قال إنه فوجئ بالشاب وهو يعبر الطريق بسرعة أمام طلعة وصلة المريوطية على الطريق الدائري. أكد أنه صدم الشاب بدون قصد وقال “مكنش قصدي”، ثم أشار إلى أنه لم يهرب بعد الحادث بل وقف بجانب الشاب للتأكد من سلامته وتقديم الإسعاف له، لكن الشاب فارق الحياة على الفور. أضاف “أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت”، كما لفت إلى أن الضحية كان يعبر الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاة في طلعة وصلة المريوطية على الطريق الدائري.

قد يعجبك أيضا  الهيئة العامة للتأمين الصحي تعلن طريقة حجز موعد التأمين الصحي 2024 أون لاين وأسعار كشف التأمين الصحي 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *