سعر ماكينة عصير القصب في مصر 2024
سعر ماكينة عصير القصب

مشروع صناعة عصير القصب يعتبر واحدًا من أكثر المشاريع شيوعًا في المجتمع المصري في الوقت الحالي، ويعتبر من المشاريع الأكثر ربحًا خصوصًا في فصل الصيف. يجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يتطلب الاستثمار في معدات مثل ماكينة عصير القصب وأنواع مختلفة من ماكينات صناعة العصائر، فضلاً عن معدات صنع الآيس كريم. وبسبب هذا السبب، يتساءل الكثيرون عن كيفية إدارة هذا المشروع بشكل فعال.  سعر ماكينة عصير القصب  سنقدم لكم في هذا المقال من خلال موقعنا ايجي بلوج نيوز .

لماذا لا يُعتبر مشروع ماكينة عصير القصب مربحًا بشكل كبير؟ يُعتبر عصير القصب من بين المنتجات الربحية بشكل كبير، حيث يفوق الربح من اللتر الواحد 80% من تكلفة الإنتاج، حيث يكون سعر تكلفة اللتر الواحد لعصير القصب حوالي 8 جنيهات وهو يُباع بسعر يعادل 4 أكواب بسعر 5 جنيهات للكوب الواحد.

سعر ماكينة عصير السكر القصب في مصر عام 2024

سعر ماكينة عصير القصب
سعر ماكينة عصير القصب
سعر ماكينة عصير القصب في مصر 2024

تختلف أسعار وأحجام ماكينات عصير القصب المتوفرة في مصر وتتناسب مع احتياجات صاحب المشروع، فهناك ماكينات صغيرة يمكن شراؤها بسعر لا يتجاوز 10000 جنيه مصري للمشاريع الصغيرة. بينما هناك ماكينات بأحجام أكبر وأسعار تصل إلى 23000 جنيه مصري للمشاريع الكبيرة. يمكن زيادة حجم المشروع بعد تحقيق الأرباح التي تساعد على تغطية التكاليف الإجمالية.

يمكن أيضاً شراء بعض المعدات والأجهزة الأخرى التي تساعد في توسيع المشروع بشكل كبير، مثل شراء ثلاجة لحفظ الأيس كريم والكوكتيل، وكذلك شراء ماكينات صغيرة لصنع عصير السوبيا والتمر الهندي والكركديه والخروب، بالإضافة إلى شراء خلاط قوي لصنع مختلف أنواع العصائر الطازجة من الفواكه، واقتناء عصارة كهربائية لعصر البرتقال.

يمكن أيضًا شراء بعض اللوازم الضرورية للمشروع مثل الأكواب البلاستيكية والشفاطات للتقديم، بالإضافة إلى تركيب بعض الرفوف المصنوعة من الرخام لعرض العصائر والكوكتيلات وتقديم عصير القصب. كما يمكن إضافة بعض الكراسي والطاولات لراحة الزبائن أثناء تناول المشروبات.

يتوفر العديد من نقاط البيع لماكينات عصير القصب التي تعمل يدوياً دون الحاجة لإضافة الثلج، والتي تصنع في محافظة الدقهلية في مدينة المنصورة من قبل مصنع محمود الدسوقي.

قد يعجبك أيضا  سعر مصل الانفلونزا الجديد 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *