سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط 2024
سعر تكييف شارب 1.5 حصان

سعر تكييف شارب بقوة 1.5 حصان للتبريد فقط.مع دخول فصل الصيف في عام 2024، يتزايد اهتمام الناس بارتفاع درجات الحرارة، حيث تصبح وسائل التكييف الحل الأمثل داخل المنازل والشركات والمحلات التجارية للتخفيف من الشعور بالحرارة والرطوبة الارتباط بهذا الموسم.

هناك بعض الأشخاص يفضلون شراء تكييف شارب 1.5 حصان بالتبريد فقط بسبب عدم حاجتهم إلى وضع التسخين، وخاصة في مصر حيث يكون التكييف الساخن غير ضروري في فصل الشتاء بسبب طبيعة الطقس الدافئ في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، يكون تكييف الهواء بالتبريد فقط أرخص في السعر مقارنة بتكييف الهواء البارد والساخن، ويحتاج إلى كمية أقل من الكهرباء.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط 2024

أعلنت شركة شارب ووكلاء منتجاتها مثل العربي جروب وغيرها عن أسعار تكييفات العام الجديد، بما في ذلك تكييف 1.5 حصان، وقائمة أسعار جميع موديلاته كما يلي:

  • تباع وحدة تكييف الهواء من شارب بقوة 1.5 حصان تبريد فقط بسعر يتراوح حوالي 27620 جنيه مصري، بينما يصل سعر وحدة التكييف الهوائي من شارب كلاستر بتقنية البلازما والتبريد العكسي إلى حوالي 35263 جنيه مصري.
  • تكييف الهواء البارد من شارب بقدرة 1.5 طن يمكن الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالي 26900 جنيه مصري، بينما يمكن شراء جهاز تكييف بارد بقدرة 1.5 حصان من شارب بدون تقنية البلازما بسعر يبلغ حوالي 28500 جنيه مصري.
  • تُباع مكيفات الهواء الرقمية الباردة من شارب بقوة 1.5 طن بتقنية بلازما بسعر يصل إلى حوالي 31900 جنيه مصري، بينما يباع مكيف شارب البارد بتقنية الانفرتر وبلازما بقوة 1.5 طن بسعر يصل إلى حوالي 32900 جنيه مصري.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط 2024
سعر تكييف شارب 1.5 حصان

مميزات تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط

تعتبر شركة شارب واحدة من أبرز الشركات في مجال صناعة أجهزة التكييف على مستوى العالم، حيث تتميز منتجاتها بجودتها العالية وفعاليتها في تبريد وتدفئة مختلف المساحات.

تقدم شركة شارب تشكيلة واسعة من أنواع مكيفات الهواء بسعات وأحجام متنوعة تلبي احتياجات جميع العملاء، وتتميز منتجات شارب بالآتي:

  • تبريد فعّال للمساحات: يتميز تكييف شارب 1.5 حصان بأداء فائق في تبريد المساحات التي تصل إلى حوالي 14 متر مربع.
  • تصميم عصري وأنيق: يتميز تكييف شارب 1.5 حصان بالبرودة فقط بتصميم عصري وأنيق يتناسب مع جميع أنواع ديكورات المنازل وتفضيلات العملاء المتنوعة.
  • البلازما الرقمية (في بعض النماذج): تعمل تقنية البلازما الرقمية على تنقية الهواء من البكتيريا والجراثيم، مما يوفر بيئة صحية للمستخدمين وأصحاب الحالات الصحية الخاصة.
  • الضمان لمدة خمس سنوات: تُقدم شركة شارب ضمانًا لمدة خمس سنوات على جميع منتجاتها، وهذا يعكس ثقتها في جودة منتجاتها.

في ختام مقالنا اليوم، قدمنا لكم بوضوح.سعر تكييف شارب 1.5 حصان  بارد فقط 2024 بموقع أسعار لايف، يتم تقديم مقارنة بين جميع الموديلات المتوفرة في الأسواق، مع التركيز على أهم مميزاتهم وكيفية تفردهم عن الأنواع والأحجام الأخرى.

قد يعجبك أيضا  سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء بتاريخ 21 فبراير 2024 وفي البنوك المصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *