قصة تريند ولادة بدون حمل.. مركز طبي يثير جدل المصريين
ولادة بدون حمل

تصدرت محركات البحث عبر جوجل العديد من الاستفسارات حول قصة تريند ولادة بدون حمل التي أعلن عنها دكتور في بركة السبع، حيث حاول جذب انتباه المواطنين وتصدّر التريند. ونحن في موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز” سنقدم لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

قصة تريند ولادة بدون حمل

شهدت محركات البحث في مصر تدفقا كبيرا من التساؤلات والتعليقات الساخرة بسبب إعلان قصة تريند عن ولادة بدون حمل. تم التحقيق في الصورة واتضح أنها تعود لعيادة أمرش النساء والتوليد لطبيب في بركة السبع بمحافظة المنوفية. كان مكتوب على لافتة “ولادة سهلة.. بدون حمل”، ولكن لم يتم الانتباه إلى الجزء الصغير الذي يشير إلى أن الولادة بدون حمل صعبة. هذا الأمر أدى إلى انتشار تكرار الجملة والتعليقات الساخرة عليها، وسنوفيكم بالتفاصيل الأخرى في المقال التالي.

ولادة بدون حمل

أكَدَ الدكتور مصطفى خطّاب، الاستشاري في أمراض النساء والتوليد وصاحب اللوحة الإعلانية، في تصريح صحفي، أنه لم يكن يتوقع ردود الأفعال القوية على اللوحة الإعلانية. أكد أن فكرة اللوحة لم تكن فكرته وحده، بل شاركه فيها المصمم شريف حلاوة، واتفقا على أن يكون معنى اللوحة واضحًا دون تورية أو ادعاء، لكنه في الوقت ذاته يكون جاذبًا ومختلفًا عن الإعلانات العادية. وأشار إلى أن اللوحة موجودة منذ حوالي 5 أشهر وكانت الردود الإيجابية جدًا. وأوضح أنه كان يُفضل أن تكون اللوحة جذابة وتختلف عن الإعلانات المعتادة التي يعتاد عليها الناس.

تعليقات الجمهور عن لوحة ولادة بدون حمل

أشار الدكتور في تصريحاته إلى أن تعليقًا أبهره كان من قبل شخص يذكر أنه قدم طلبًا لاستلام طفل وحصل عليه في اليوم التالي، وانتشرت الرسالة بشكل واسع وسريع على وسائل التواصل الاجتماعي، مما زاد من عدد التعليقات من قبل المواطنين في مصر.

قد يعجبك أيضا  اسعار كرتونه رمضان 2024 بـــأقوي العروض والتخفيضات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *