مجمع هاير الصناعى للاجهزة الكهربائية في مصر
مجمع هاير الصناعى

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة، وهو واحد من أكبر وأحدث المشروعات الصناعية لإنتاج الأجهزة الكهربائية في مصر باستخدام مكونات محلية. تم منح الشركة أول رخصة ذهبية وتشجع الحكومة المصرية على دعم المشروعات الاستثمارية لتعزيز الصناعة المحلية وزيادة نسبة الإنتاج المحلي منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة. في هذا المقال على موقعنا الإخباري سنتعرف على مجمع هاير الصناعي، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

مجمع هاير الصناعى

من خلال البحث المتواصل عن معلومات حول مجمع هاير الصناعي، تأسست شركة “هاير” في مصر عام 2019 وأصبحت مركزًا إقليميًا للتصنيع والتصدير للشرق الأوسط وأفريقيا. في عام 2022، وضعت الشركة خطة للاستثمار بقيمة 135 مليون دولار في مشروع مجمع صناعي متكامل على مساحة 200 ألف متر مربع، يضم مصانع لإنتاج التليفزيون والغسالات والثلاجات والفريزر والتكييف والصناعات الغذائية والمكملة. كما يحتوي المجمع على مصانع لتشكيل المعادن وحقن البلاستيك والدهانات، بهدف توفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة للسوق. كما يتضمن المجمع مركزًا تدريبيًا لتطوير مهارات العمال باستخدام أحدث التقنيات لتلبية احتياجات السوق المصرية.

معلومات عن هاير الصناعى

هناك العديد من المعلومات المتوفرة عن مجمع مصانع هاير الصناعي 2024، حيث تم ادراج اهم هذه المعلومات على النحو التالي..

  • ومن المتوقع أن تكون لـ “هاير” مجموعة من أبرز العلامات التجارية على مستوى العالم، مثل “أجي آي الأجهزة المنزلية” و”هوفر” و”كاندي” و”فيشر آند بايكل” و”أكوا”.
  • وتخدم الرشكة أكثر من 3 مليار مستهلك في أكثر من 200 دولة، من خلال 122 مصنعاً في جميع أنحاء العالم، موزعة على 30 مجمعاً صناعياً.
  • يمكن أن يكون هذا المجمع الأول من نوعه والموجه لحماية البيئة والذي يهدف إلى تلبية احتياجات السوق المصرية.
  • من المتوقع أن يتضاعف العائد من السوق المصرية وتصل قيمة مؤشر أسعار Haier إلى أكثر من 150 نقطة، مما يدل على تميز وجذبية منتجات هاير في السوق.
  • تتميز كذلك زيادة كبيرة في مبيعات الطرازات الفاخرة مثل الفئة 979 من الغسالات الداخلية، وهذا يعكس قدرة المجموعة على تلبية احتياجات الزبائن وتفوقها في الأداء.
قد يعجبك أيضا  رابط حجز شقق ذوي الهمم 2024 بكارت الخدمات المتكاملة في مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *