نتائج اجتماع الفيدرالي الأمريكي الاخير سعر الفائدة بعد زيادتها
اجتماع الفيدرالي الأمريكي الاخير

اجتماع الفيدرالي الأمريكي الاخير

زادت نسبة البحث في محرك جوجل عن نتائج اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأخير بشأن أسعار الفائدة، حيث قررت اللجنة السياسية في الفيدرالي خلال اجتماعها في 19 و 20 مارس، الحفاظ على معدلات الفائدة بين 5.25٪ و 5.50٪، للمرة الخامسة على التوالي منذ رفعها في يوليو 2023. في هذا المقال المقدم من موقع الأخبار ايجي بلوج نيوز، سنقدم لكم جميع التفاصيل حول نتائج الاجتماع الأخير للفيدرالي الأمريكي بشأن أسعار الفائدة والمعلومات كاملة حول زيادة الفائدة.

نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأخير تتعلق بسعر الفائدة

نقدم لكم في هذه المقالة التابعة لموقع ايجي بلوج نيوز كل تفاصيل نتائج اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأخير بخصوص سعر الفائدة، حيث تم الإعلان عن نتائج الاجتماع الذي استمر يومين. تم الإعلان عن استمرار سعر الفائدة دون تغيير، حيث يسعى البنك المركزي لموازنة جهوده من أجل خفض التضخم من خلال خطط لخفض أسعار الفائدة، والحد من ارتفاع الأسعار، وتقليل المخاطر على الاقتصاد.

زيادة سعر الفائده

تم إعلان زيادة سعر الفائدة في مصر من قبل البنك المركزي بمقدار 600 نقطة أساس، وذلك في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية. تم رفع عائد الإيداع والإقراض إلى 27.25% و 28.25% و 27.75% على الترتيب، مما يجعلها أعلى زيادة في تاريخ قرارات رفع أسعار الفائدة في مارس 2024.

قد يعجبك أيضا  الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة لعام 2024 لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة المشمولين بالضمان الاجتماعي باستخدام الرقم القومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *