موعد مباراة الاهلي ضد الاسماعيلي القادمة في اطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز
مباراة الاهلي ضد الاسماعيلي

موعد مباراة الاهلي ضد الاسماعيلي القادمة

يبحث الكثير من محبي كرة القدم وفريق النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2023/2024. ستقام المباراة على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وستكون التفاصيل متاحة في هذا المقال على موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة

ستُقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز على أرضية ملعب برج العرب، وحددت رابطة الأندية المصرية موعد المباراة، وهو مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 1 مايو، في إطار الجولة العشرين من المسابقة. ستقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تلفزيون يعرض مباراة الأهلي والإسماعيلي

ستتم نقل مباراة بين النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم على شاشة قناة أون سبورت، التي تحمل حقوق نقل المباريات بشكل حصري لهذا الموسم.

فريق النادي الاهلي

يوجد فريق النادي الأهلي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث حصل على 21 نقطة من 11 مباراة لعبها حتى الآن. تمكن الفريق من تحقيق 6 انتصارات و 3 تعادلات، وخسر في مبارتين مؤخراً، أحدهما أمام الزمالك. تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على فريق مازيمبي بنتيجة 3-0 أمام 50 ألف مشجع. بالنسبة لفريق النادي الإسماعيلي، يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، فيما فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 8.

قد يعجبك أيضا  موعد مباراة مصر ضد نيوزيلاندا في بطولة مباريات ودية دولية والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *