مواعيد الصلاة يوم الجمعة 26 ابريل بعد تعديل الساعة وفقاً لمجلس الوزراء
مواعيد الصلاة

تصدر موضوع مواعيد صلاة يوم الجمعة 26 أبريل بعد تعديل الوقت.اليوم 2024، ستتغير مواعيد الصلاة في يوم الجمعة 26 أبريل 2024، وصدرت قرارات بتغيير الساعة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي. أتت أذان الظهر في تمام الساعة 12:53 مساءً. سنوفر لكم مواعيد الصلاة يوم الجمعة 26 أبريل بعد تعديل الساعة عبر موقعنا الإخباري ايجي بلوج نيوز. تابعونا.

جدول صلاة يوم الجمعة 26 أبريل بعد تغيير التوقيت

من خلال البحث المكثف والمتزايد اليومي حول مواعيد الصلاة يوم الجمعة 26 أبريل بعد تعديل الساعة، يتم الإشارة إلى أن مواعيد الصلاة كما يلي..

  • بما أن الفجر دون الساعة 4:43 صباحًا.
  • بعد اذان الظهر بدقيقتين عند الساعة 12:53 ظهرًا.
  • نظرًا لأن أذان العصر دق في الساعة 4:30 تمامًا.
  • لقد دقت أذان المغرب في الساعة 7:30.
  • بعد أن حان وقت أذان العشاء الساعة 8:53.

من المتوقع أن يتم تنفيذ توقيت الصيف في مصر في عام 2024 بعد إلغائه لمدة 7 سنوات. سيتم تغيير مواعيد الصلاة، حيث ستكون صلاة الجمعة في 26 أبريل الساعة 12:53. تمت الموافقة النهائية على إعادة تطبيق التوقيت الصيفي العام الماضي من قبل مجلس النواب المصري، بهدف توفير الطاقة وتقليل الأحمال.

موعد تنفيذ التوقيت الصيفي في مصر لأول مرة

من الجدير بالذكر أنه تم تفعيل التوقيت الصيفي في مصر لأول مرة عام 1945، وذلك خلال فترة حكم الملك فاروق الأول. تم اتخاذ هذا الإجراء من أجل تقليل استهلاك الطاقة خلال الأزمة الاقتصادية التي أعقبت الحرب العالمية الثانية وارتفاع أسعار الوقود. توقف تفعيل التوقيت الصيفي مرة أخرى بقرار من رئيس مجلس الوزراء السابق، إبراهيم محلب، ولكن تم إعادته العام الماضي بموافقة البرلمان المصري بهدف ترشيد استهلاك الطاقة من قبل الحكومة.

قد يعجبك أيضا  وظائف القطار الكهربائي 2024…اوراق وشروط العمل في العاصمة الإدارية الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *