أسعار بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء الجمعة 26 أبريل 2024 وبجميع الأسواق المصرية
أسعار بورصة الدواجن اليوم

تتزايد نسبة البحث عبر محرك جوجل من قبل المواطنين في مصر حول الأسعار.سوق الدواجن اليوم تضم الفراخ البيضاءيوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، شهدت أسعار الدواجن ارتفاعًا في بورصة الدواجن والأسواق خلال تعاملات اليوم. سنقدم لكم جميع التفاصيل حول هذا الموضوع من خلال متابعة موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز”.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

من خلال التحقيق الذي قام به المواطنون في المحافظات المصرية بشكل متكرر حول أسعار بورصة الدواجن اليوم، وتحديدًا الفراخ البيضاء يوم الجمعة 26 أبريل 2024، تبينت النتائج كما يلي:

  •  سعر الفراخ البيضاء  :
    تم تسجيل سعر الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن اليوم بحوالي 81 و 82 جنيهًا للكيلوغرام، بينما يبلغ سعر الدواجن البيضاء في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 90 و97 جنيهًا للكيلو الواحد.
  •  سعر الدواجن البلدي  :
    سُجل اليوم سعر الدواجن البلدي في بورصة الدواجن حوالي 100 جنيه للكيلو، بينما يصل سعر الدواجن البلدي في الأسواق للمستهلك حوالي 110 جنيه للكيلو.
  •  سعر الدواجن الساسو  :
    في سجل بورصة الدواجن اليوم، وصل سعر الدواجن الساسو إلى حوالي 84 جنيهًا للكيلو، بينما وصل سعره في الأسواق المصرية للمستهلك إلى حوالي 96 جنيهًا للكيلو الواحد.
  •  سعر الدواجن الأمهات  :
    سُجل اليوم سعر الدواجن الأمهات في بورصة الدواجن بقيمة 73 جنيهًا للكيلو، في حين أن سعرها في الأسواق المصرية للمستهلك يبلغ حوالي 81 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار البيض اليوم

بالنسبة لسعر البيض اليوم الجمعة 26 أبريل في المزارع وفي الأسواق المصرية للمستهلك، جاء بالشكل التالي:

  • وصل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم في المزرعة إلى حوالي 146 جنيهًا، بينما يصل في الأسواق المصرية للمستهلك إلى حوالي 160 جنيهًا للكرتونة.
  • وصل سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم في المزرعة إلى حوالي 149 جنيهًا، بيينما يصل في الأسواق المصرية للمستهلك إلى حوالي 155 جنيهًا للكرتونة.
  • وصل سعر كرتونة البيض البلدي اليوم في المزرعة إلى حوالي 135 جنيهًا، بينما يصل في الأسواق المصرية للمستهلك إلى حوالي 160 جنيهًا للكرتونة.
قد يعجبك أيضا  اسعار اللحوم اليوم السبت 2024/2/10 للمستهلك في محلات الجزارة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *