كاميرا جوبرو هيرو 7
كاميرا جوبرو هيرو 7

كاميرا جوبرو هيرو 7

جوبرو هيرو 7 

تعتبر كاميرا جوبرو هيرو 7 أحدث إصدارات عالم التصوير والكاميرات، حيث تم إصدارها في نهاية عام 2018 من قبل شركة جوبرو الأمريكية الرائدة في هذا المجال. بفترة قصيرة، نالت الكاميرا اهتمام واسع النطاق بفضل قدراتها الكبيرة والتنوع في التصميم والألوان والإمكانيات التي تتمتع بها، وكذلك بفضل سعر الشراء المناسب الذي يناسب فئات كبيرة من المهتمين. وتسعى شركة جوبرو إلى إصدار موديل جديد من هذه الكاميرا كل عام.

كاميرا جوبرو هيرو 7

مواصفات كاميرا جوبرو هيرو 7 البيضاء

تأتي هذه الكاميرا البيضاء في الفئة الاقتصادية، مما يعني أن سعرها منخفض ولكن أداؤها يتراوح بين المتوسط، وتحتوي على مواصفات داخلية مثل دقة 10 ميجابيكسل وتسجيل فيديو بدقة 1080p و 60 إطارًا في الثانية، وتدعم التصوير البطيء بمعدل 2x وخاصية Time Lapse Video، بالإضافة إلى شاشة لمسية وتحكم صوتي وميكروفونين، وقدرة على مقاومة الماء حتى عمق 10 أمتار، ومع ذلك فإن بطاريتها غير قابلة للإزالة ولا تحتوي على شاشة للمعلومات، ووزنها يبلغ فقط 92.4 غرام.

مواصفات الكاميرا جوبرو هيرو 7 الفضية

تشابه كاميرا جوبرو هيرو 7 سيلفر بنسخة وات مع بعض الاضافات البسيطة، مثل تصوير الفيديو بدقة 4k، وتوافر نظام ال GPS، وتوافر Super photo التي تستخدم تقنية HDR المتاحة في الكاميرا، وأخيراً يزن هذا الطراز 96.4 غرام.

مواصفات كاميرا جوبرو هيرو 7 بلاك تشمل الخصائص التقنية والميزات التي تميزها.

تأتي هذه الكاميرا بلاك بمواصفات عالية وفريدة؛ حيث تتميز بإخراج صور بدقة تصل إلى 12 ميجا بيكسل، وتدعم التصوير البطيء 8X، وتحتوي على ثلاثة ميكروفونات وسماعة ستريو ذات صوت مميز. كما تحتوي على شاشة حالة وبطارية قابلة للإزالة، وتمكن من تسجيل الفيديو بخاصية Time Warp التي تسرع الفيديو إلى 30 ضعف في الثانية. بالإضافة إلى دعم البث المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ووزن الكاميرا هو 116 غرام.

قد يعجبك أيضا  أعطال شاشات بلازما lg

قامت الشركة بإضافة شريحة معالجة بلاك GP1 إلى الكاميرا من أجل معالجة الصور والفيديوهات بجودة مذهلة، وقد أتاحت هذه الشريحة للكاميرا بعض الخصائص الجديدة مثل Hyper Smooth وTime Warp و Super Photo التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في التعرف على المشاهد وضبط الإعدادات تلقائيا، ولكن يمكن للمصور تعديل هذه الإعدادات إذا رغب في ذلك.

 عيوب النسخة الوايت والسيلفر 

على الرغم من أن كاميرا جوبرو هيرو 7 هي إصدار حديث من الكاميرات وتأتي بمواصفات جيدة، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب في النسختين البيضاء والفضية. في هاتين النسختين، لا يمكن إزالة البطاريات الخاصة بها، مما يعني عدم القدرة على تغيير البطارية المنتهية بأخرى ممتلئة. لذا، يفضل العديد من المصورين النسخة السوداء لتجنب الانتظار في شحن البطارية مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، من العيوب في هاتين النسختين أيضًا عدم وجود شاشة حالة تسهل عملية التصوير للمصور.

 سعر كاميرا جوبرو هيرو 7 

تبدأ أسعار هذه الكاميرا من 199 دولار للنسخة البيضاء، و 299 دولار للنسخة الفضية، أما النسخة السوداء فسعرها 399 دولار وتعتبر الأكثر تميزًا وتطورًا، مع إمكانية تغيير هذه الأسعار في بعض الأسواق الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *