ارتفاع اسعار الزبادو والرايب اليوم الاثنين في شركة جهينه بالاسواق
اسعار الزبادو والرايب اليوم

ارتفاع اسعار الزبادو والرايب اليوم

تحدث حازم منوفي، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية في الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس شعبة المواد الغذائية في غرفة التجارة بالإسكندرية، عن ارتفاع أسعار الزبادو. وأوضح أن شركة جهينة قررت زيادة أسعار منتجاتها من اللبن الرايب والزبادو ابتداءً من اليوم الاثنين 22/4/2024. سنقدم في هذا المقال تفاصيل زيادة الأسعار على موقعنا الإخباري “ايجي بلوج نيوز“.

اسعار الزبادو

أعلنت شركة جهنيه عن زيادة أسعار منتجاتها من الزبادي واللبن الرايب بقيمة جنيه واحد للعبوة الصغيرة و2 جنيه للعبوة الكبيرة. تم رفع سعر عبوة اللبن الرايب والزبادي الصغيرة من 10 جنيهات إلى 11 جنيها، وسعر العبوة الكبيرة من 17 جنيها إلى 19 جنيها للعملاء. كانت شركة جهينة من الشركات الأولى التي انضمت إلى مبادرة الحكومة في الشهر الماضي لخفض أسعار عدد من المنتجات، ولكن هذا التخفيض غير ملحوظ في السوق حتى الآن.

اسعار عصير جهينه

رفعت شركة جهينة للصناعات الغذائية أسعار عبوات العصائر الشهيرة في مصر، وهي الأكثر شيوعًا بين الشباب الذين يشترون العصير بكثرة. زيادة سعر العبوة الواحدة من فئة 235 ملي جرام إلى 9 جنيهات بمقدار جنيهين. كما رفعت سعر عصير المانجو والبرتقال والجوافة والكوكتيل والتفاح والعنب الأحمر والأناناس والتوت واليوسفي بنفس الوزن.

قد يعجبك أيضا  سعر الدينار الكويتي اليوم بالبنوك والسوق السوداء الأربعاء 3 يناير 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *