سعر كيلو الفول اليوم الأحد 21 أبريل 2024 بوابة الأسعار المحلية
سعر كيلو الفول اليوم

تقوم العديد من النساء بالبحث عن سعر كيلو الفول اليوم الأحد الموافق 21 إبريل، لأن الكثير من الأطفال وأزواجهم يفضلون تناوله في وجبات الإفطار والعشاء. كما يمكن تحضيره بأكثر من طريقة لوجبة الغداء، ويتم استهلاك كميات كبيرة منه خلال العام، ويعتبر من أفضل الأكلات الشعبية لدى الشعب المصري. لذلك سنوفر لكم سعر كيلو الفول اليوم.

السعر اليومي لطن الفول البلدي هو 2024

أعلن التجار اليوم الأحد عن سعر طن الفول البلدي، حيث بلغ 32 ألف جنيه. وأكدوا أيضًا أن سعر الفول يتذبذب خلال هذه الفترة وغير مستقر في الأسواق. كما أشاروا إلى أن سعر طن الفول البلدي العريض بلغ 48 ألف جنيه ويتغير من فترة إلى أخرى. لذلك يجب على الناس البحث عن سعره في كل فترة لأنه قد يتغير.

 سعر كيلو الفول يوم الأحد 2024

يود العديد من الناس معرفة سعر كيلو الفول اليوم، لذلك تم الإعلان عنه من خلال بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء، حيث بلغ سعر الفول السائب اليوم 47 جنيهًا، وهذا يعتمد على التاجر ونوع الفول.

 سعر العلف اليوم 2024

معروف أن الفول يستخدم في تغذية الحيوانات وتعتبر هذه الأعلاف ضرورية لأنها مصدر غذاء لهم. تم الإعلان عن سعر العلف بسعر 23 ألف جنيه للطن، وهذا السعر خاص ببورصة الدواجن. كما تم الإعلان عن سعر العلف النامي بسعر 22700 جنيه للطن، وسعر العلف الناهي بسعر 22600 جنيه.

قد يعجبك أيضا  سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك المختلفة