سعر كيلو البط اليوم الأحد 21 ابريل 2024 في محلات الدواجن والمزارع
سعر كيلو البط اليوم

سعر كيلو البط اليوم

نحن نقدم لجميع متابعي سوق الدواجن أسعار البط اليوم بعد تلقي العديد من الاستفسارات من قبل من يقومن بتربية البط داخل المنازل وأصحاب محلات الدواجن. يتحرك سوق الدواجن بين الارتفاع والانخفاض في الوقت الحالي، وفي هذا المقال سنقدم تفاصيل أسعار البط والكتاكيت اليوم، بالإضافة إلى لمحة عامة عن أسعار الدواجن والفراخ البيضاء والفلسطينية. تابعونا للمزيد من المعلومات.

اسعار البط اليوم الأحد 21 ابريل 2024

نقدم لكم في هذه الفقرة أسعار البط ليوم الأحد 21 أبريل 2024 وفقًا لما صدر عن بورصة الدواجن صباح اليوم. البط هو من أكثر أنواع الدواجن طلبًا لدى الكثيرين. نعرض أسعار البط داخل مزارع الفلاحين بالإضافة إلى أسعار البط لكل كيلو جرام في المحلات بجميع أنواعه. كما نقدم أيضًا أسعار فروج البط المسكوفي والبلدي والفرنساوي. تختلف أسعار البط حسب نوعه، حيث سجل سعر لحم البط الفرنساوي بين 55 و65 جنيهًا، وسعر لحم البط المسكوفي بين 90 و91 جنيهًا، ووصل سعر لحم البط المولار بين 60 و61 جنيهًا. بالنسبة لكتاكيت البط، فقد يتفاوت سعره حسب نوعه بين 19 و45 جنيهًا.

اسعار الفراخ البيضاء والبلدي اليوم

نقدم لكم اليوم عن أسعار الدجاج الفريش والبلدي بعد الاطلاع على أسعار البط. وفقا لسجل الأسعار، كان سعر كيلو الدجاج الفريش 90 جنيه في صباح اليوم الأحد 21 أبريل 2024، بينما وصل سعر الدجاج البلدي إلى 110 جنيه. أما سعر كيلو الدجاج الساسو فتراوح بين 80 و 100 جنيه، وسجل سعر كيلو الدجاج البانيه اليوم 220 جنيه، وأخيرا، كان سعر الأجنحة والهياكل 75 جنيه.

قد يعجبك أيضا  تراجع حاد في أسعار السيارات بمصر يصل إلى نصف مليون جنيه في بعض النماذج