موعد اجازة عيد تحرير سيناء 2024 الإجازات الرسمية المتبقية
موعد اجازة عيد تحرير سيناء

موعد اجازة عيد تحرير سيناء 2024 الإجازات الرسمية المتبقية

بدأت في بداية الأسبوع الماضي العديد من الاستفسارات حول موعد إجازة عيد تحرير سيناء، وهي الإجازة المقررة في شهر أبريل ٢٠٢٤. يتجه الآن جميع العاملين في القطاعات الحكومية المختلفة والمدارس للاستعداد لإجازة عيد تحرير سيناء. كما يثير العديد من الاستفسارات حول معرفة الإجازات المتبقية في أبريل من الإجازات الرسمية خلال الأسبوع الحالي والقادم. بواسطة هذا المقال، سنقدم لكم التواريخ الخاصة بالإجازات الرسمية في أبريل ٢٠٢٤، بالإضافة إلى موعد إجازة عيد تحرير سيناء، فترقبوا القسم التالي.

موعد اجازه تحرير سيناء 2024

تم الإعلان الرسمي عن موعد إجازة عيد تحرير سيناء من قبل مجلس الوزراء المصري، والتي ستكون يوم الخميس، 25 أبريل 2024، وهي إجازة رسمية بعد عيد الفطر مباشرة. تستمر الإجازة لأربعة أيام بعد عيد تحرير سيناء، وهي عطلة أسبوعية تبدأ يوم الخميس وتتبعها أيام الجمعة والسبت. يمكنكم الاطلاع على بقية الإجازات المعلنة خلال شهر أبريل 2024 في الفقرة التالية.

الاجازات المتبقية في شهر ابريل 2024

بعد الاطلاع على إجازة عيد تحرير سيناء ومواعيدها، وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاعات الحكومية المختلفة، ننتقل إلى معرفة الإجازات المتبقية في شهر أبريل 2024. وفقاً للمجلس الأعلى، يومي الجمعة والسبت 19 و 20 أبريل ستكون إجازة أسبوعية، يوم الخميس 25 أبريل سيكون عيد تحرير سيناء، وبعده يوم الجمعة 26 أبريل إجازة أسبوعية، ويوم السبت 27 أبريل إجازة أسبوعية أيضاً. بذلك، الإجازة المتبقية في شهر أبريل ستكون إجازة عيد تحرير سيناء 2024 والتي ستليها مجموعة من الإجازات مع بداية شهر مايو 2024 بمناسبة عيد العمال وعيد القيامة وعيد شم النسيم.

قد يعجبك أيضا  موعد صلاة عيد الفطر المبارك في سوريا 1445-2024 متى تبدأ صلاة العيد في سوريا