سعر طن الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 كيلو الرز بكام
سعر طن الأرز الشعير اليوم

يوجد استقرار كبير في سعر طن الأرز الشعير بجميع أنواعه، وهو ما أكده الدكتور رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز في اتحاد الصناعات. وقد قدم توضيحات مفصلة حول هذا الأمر. سنعرض لكم فيما يلي سعر طن الأرز الشعير اليوم الثلاثاء الموافق ١٦ أبريل ٢٠٢٤. ابقوا معنا لمعرفة المزيد.

سعر طن الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 2024 يتراوح في الأسواق

صرّح رئيس شعبة الأرز في اتحاد الصناعات بأنه لا توجد أي مشكلة حالية تتعلق بالأرز، ولا يوجد أزمة كما حدث في السابق، حيث تم توفير كمية كبيرة جدًا من الأرز هذا العام. وأضاف أنه لم يحدث أي نقص خلال الفترة السابقة بعد توفير كميات كبيرة من الأرز في الأسواق المحلية ومنافذ البيع التابعة للدولة. ولقد تراجع سعر الطن من الأرز بمقدار حوالي 2000 جنيه، وسعر الكيلو الواحد في السوق المحلي للمواطن لا يتجاوز 33 جنيهًا.

سعر طن الأرز الشعير اليوم هو 2024

أشار الدكتور رجب شحاته إلى أنه لا يتوقع زيادة في أسعار الأرز خلال الفترة القادمة، بل ستظل الأسعار مستقرة بشكل كبير. في شهور أبريل ومايو من هذا العام، سيشهد ارتفاعا كبيرا في إنتاج القمح والفول والفاصوليا وعدة محاصيل أخرى. سيتم حصاد كميات كبيرة من الأرز في شهر أغسطس 2024، وحتى ذلك الحين يتوفر كميات كافية في الأسواق لتلبية احتياجات المواطنين خلال فصل الحصاد. بالتالي، لا داعي للقلق من حيث الأسعار أو الكميات في الوقت الحالي.

تابع المزيد من :  الاسعار