هل تأمين بوبا يشمل الأسنان “زراعة + تنظيف + تقويم + علاج”
هل تأمين بوبا يشمل الأسنان

هل تأمين بوبا يشمل الأسنان

هل يُغطي تأمين بوبا الأسنان بما في ذلك زراعة الأسنان، تنظيف الأسنان، تقويم الأسنان، والعلاج؟  ؟ تقدم شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية التأمينية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، مع توفير تغطية واسعة للمستشفيات والمراكز الطبية والعيادات، ويمكن الاطلاع على هذه الخدمات من خلال موقعها على الانترنت. هل تأمين بوُبا يشمل الأسنان أم لا.

 هل تأمين بوبا يشمل الأسنان

 إن التأمين الطبي المقدم من شركة   بوبا  العربية يشمل علاج الأسنان، وذلك لإجراء فحص الأسنان وتشخيصه بالأشعة (البانوراما)، وإجراء خلع الأسنان سواء كان بسيطًا أو جراحيًا، بالإضافة إلى علاج قناة الجذر وحشوات الأملغم والكومبزيت المركب وعلاج اللثة واستخدام المضادات الحيوية وإجراء العلاج تحت التخدير، بالإضافة إلى توفير مسكنات الآلام وغسول الفم. يتضمن تأمين بوبا الطبي أيضًا تنظيف الأسنان وتلميعهما مرتين في السنة، ولكن لا يشمل تأمين بوبا الجسور والتيجان والأطقم الصناعية الجزئية أو الكاملة أو المؤقتة أو الدائمة، كما أنه لا يغطي زرع الأسنان أو تقويمها أو تبييضها أو استخدام الفلورايد أو اللاصق الشفاف أو شراء المعجون وفرشاة الأسنان والخيط السني.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا هل يُغطي تأمين بوبا العلاجات الاسنان مثل زراعة الأسنان، التنظيفات، التقويم، والعلاجات الاسنان بشكل عام؟ ضمن المملكة العربية السعودية.

  الأسئلة الشائعة

 ماذا يشمل تأمين الاسنان؟

 ماذا يشمل تأمين الاسنان؟
يتضمن تأمين الأسنان من بوبا خدمات الكشف الأسنان، التشخيص بالأشعة (بانوراما)، خلع الأسنان البسيطة أو الجراحية، تنظيف قناة الجذر، حشوات الأملغم والكومبزيت المركبة، علاج اللثة، وصف العلاج بالمضادات الحيوية، العلاج تحت التخدير العام، مسكنات الألم وغسول الفم، وتنظيف وتلميع الأسنان.

ما هي أنواع التأمين الطبي التي تقدمها شركة بوبا؟

ما هي أنواع تأمين الرعاية الصحية التي تقدمها بوبا؟
يوفر تأمين بوبا الطبي مجموعة متنوعة من الفئات التأمينية، منها تأمين أ وتأمين ب، وتأمين جي.

هل يشمل التأمين الصحي تكاليف تقويم الأسنان؟

هل يُشمل التأمين الصحي تكاليف تقويم الأسنان؟
في التأمين الصحي المقدم من شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني في المملكة العربية السعودية ، لا يشمل تقويم الأسنان.

قد يعجبك أيضا  طريقة التسجيل في رياض الاطفال بالرياض 1446