مواعيد انقطاع الكهرباء .. رسميًا قرار الحكومة المصرية
مواعيد انقطاع الكهرباء

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة مواعيد انقطاع التيار الكهربائي بعد شهر رمضان ويبحثون بشكل دائم على محرك البحث جوجل لمعرفة المواعيد المحددة لتخفيف الأحمال في مصر بعد انتهاء عيد الفطر المبارك، وذلك بناءً على إعلان الحكومة المصرية بتوفير المواعيد الجديدة بعد انتهاء رمضان. سنعمل على تقديم كل جديد حول خطة تخفيف الأحمال من خلال هذا المقال.

قطع التيار الكهربائي بعد شهر رمضان عام 2024

تم الإعلان عن أنه سيتم قطع التيار الكهربائي في مصر من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً، حيث سيتم قطع التيار الكهربائي لمدة ساعتين لكل منطقة. لم يتم تغيير المواعيد التي كانت معمول بها قبل بداية شهر رمضان المبارك. وأعلن مجلس الوزراء أن خطة تخفيف الأحمال الكهربائية ستتوقف بسبب امتحانات الطلاب للفصل الدراسي الثاني، وسيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في ذلك الوقت.

قرار تخفيف الأحمال بعد شهر رمضان 2024 رجع إلى عدة أسباب

أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن انقطاع التيار الكهربائي يعود مرة أخرى بسبب تعليق خطة تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك. وأشار إلى وجود عدة أسباب لهذا الانقطاع، منها التوتر على شبكات الكهرباء واستيراد الوقود من الخارج بالتزامن مع تقليص الاستهلاك للتمكن من تلبية احتياجات القطاعات المتنوعة والندرة في معدلات الوقود.

 ارقام اعطال الكهرباء 2024

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة عن الخط الساخن لخدمة الاعطال الكهربائية، حيث قدمت الرقم 121 طوال اليوم ويمكن الاتصال بشركة الكهرباء على الرقم 359.

تابع المزيد من  : الاخبار 

قد يعجبك أيضا  مسابقة التربية والتعليم 2024.. تعرف على المؤهلات والخطوات وآخر موعد للتقديم