سعر كيلو الفسيخ والرنجه شم النسيم 2024 ثمن كيلو الملوحه
سعر كيلو الفسيخ والرنجه

نحن في انتظار مناسبة سعيدة من أهم المناسبات التي يحتفل بها المصريون كل عام، وهي شم النسيم أو عيد الربيع في مصر. تمتلئ الأجواء بالحيوية والفرح وتتفتح الزهور وينتشر عبير العطور في كل مكان. يصبح الطقس معتدلا ويحتفل الكثير من المواطنين بهذه المناسبة من خلال تقديم مجموعة من المظاهر الاحتفالية التي استمدها من الأجداد المصريين القدماء. في هذا المقال، سننقل لكم أهم مظاهر الاحتفال بالاضافة إلى أسعار الفسيخ والرنجه خلال الأيام القادمة. تابعونا.

سعر كيلو الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024:

أحد أهم مظاهر احتفال شم النسيم هو تناول الأسماك المملحة، وفي الوقت الحالي انتشرت العديد من أنواع الأسماك المملحة مثل الفسيخ والرنجة والتونة والملوحة وغيرها. لذلك، يشهد المواطنون العديد من الاستفسارات حول سعر كيلو الفسيخ والرنجة في شم النسيم ٢٠٢٤، خاصة بعد ارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة. فقد وصل سعر كيلو البوري إلى ٢٢٠ جنيه، مما أدى إلى ارتفاع أسعار الفسيخ، حيث وصل سعر كيلو الفسيخ إلى ٣٠٠ جنيه في هذه الأيام. تتفاوت الأسعار حسب المنطقة ونوع الأسماك، حيث وصل سعر كيلو الفسيخ المخلي إلى ٣٥٠ جنيه، وسعر سلطة الفسيخ إلى ٣٠٠ جنيه. تتراوح أسعار الفسيخ في محافظات مصر ما بين ٢٨٠ و٤٠٠ جنيه حسب نوع السمك والمحل.

سعر كيلو الرنجه شم النسيم 2024

تُعتبر الرنجة واحدة من أكثر أنواع الأسماك المملحة شعبية، حيث يلجأ إليها العديد من المواطنين منذ عيد الفطر المبارك وحتى عيد شم النسيم. تتراوح أسعار الرنجة بين 100 جنيه إلى 130 جنيه للكيلو. تحظى الرنجة بشعبية كبيرة واقبال من جمهور واسع، نظرًا لقلة الملح المستخدم في تحضيرها. أسعار الأسماك المملحة اليوم مستقرة، حيث وصل سعر كيلو الرنجة المملحة إلى حوالي 135 جنيه، وكيلو الفسيخ المملح إلى 260 جنيه، والفسيخ الكامل إلى 265 جنيه، بينما وصل سعر كيلو الملوحة إلى 240 جنيه وكيلو المروحة المملحة إلى 245 جنيه.

قد يعجبك أيضا  سعر اليورو في السوق السوداء اليوم الاحد 25 فبراير وفي جميع البنوك المصرية

تابع المزيد من :  الاسعار