اسعار العملات اليوم الأحد 14 ابريل 2024 في جميع البنوك والسوق السوداء ” شوف بقت بكام “
اسعار العملات اليوم

اسعار العملات اليوم

يقوم البعض بالبحث عن أسعار العملات اليوم الأحد 14 أبريل 2024، وقد شهدت تعاملات اليوم ارتفاعًا كبيرًا في أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري، وفقًا لأحدث تحديث نشر عبر موقع البنك المركزي المصري. يثير هذا الارتفاع الكثير من الاستفسارات من قبل الناس حول تحركات أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في تعاملات يوم اليوم، ويتم نشر هذا التحديث يوميًا.

تقدير أسعار العملات الأجنبية في اليوم الأحد 14 أبريل 2024 في البنك المركزي

وفيما يتعلق بأسعار صرف العملات وفقا لآخر تحديث اليوم الأحد، فقد ورد ما يلي:

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

وفقًا لسجل البنك المركزي المصري، بلغ سعر الدولار الأمريكي لعمليات الشراء حوالي 47.52 جنيه، بينما وصل إلى حوالي 47.65 جنيه لعمليات البيع في تعاملات اليوم.

سعر اليورو اليوم في البنك المركزي المصري

سُجِّلَ سعرُ اليورو في تعاملاتِ الصباح داخلَ البنك المركزي المصري حوالي 51.47 جنيهاً للشراء و51.62 جنيهاً للبيع.

السعر الحالي للجنيه الاسترليني في البنك المركزي المصري

سجل الجنيه الإسترليني تراجعا في تعاملات اليوم مع البنك المركزي المصري حيث بلغت أسعار الشراء حوالي 60.02 جنيه، بينما بلغت أسعار البيع حوالي 60.21 جنيه حتى الآن.

سعر الفرنك السويسري اليوم في البنك المركزي المصري يوم الأحد

سُجِلَ سعر الفرنك السويسري في التعاملات اليوم داخل البنك المركزي المصري بحوالي 52.45 جنيه لعمليات الشراء، و52.63 جنيه للبيع.

سعر 100 ين ياباني اليوم الأحد في البنك المركزي المصري يبلغ / يتجاوز

سُجِلَ أيضًا سعر صرف الين الياباني 100 في التعاملات اليومية في البنك المركزي المصري بمقدار 31.29 جنيه لعمليات الشراء، وكذلك 31.38 جنيه لعمليات البيع.

سعر الريال السعودي اليوم الأحد في البنك المركزي المصري

سجل الريال السعودي في تعاملات اليوم الأحد مع البنك المركزي المصري سعراً يبلغ حوالي 12.66 جنيه لعمليات الشراء، وحوالي 12.70 جنيه لعمليات البيع حتى الآن.

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري يُعتبر الآن منخفضًا

سجل الدينار الكويتي في تداولات الصباح في البنك المركزي المصري سعر شراء يبلغ حوالي 154.52 جنيه مصري، وسعر بيع وصل إلى 155.01 جنيه حتى الآن.

“القيمة الحالية للدرهم الإماراتي يوم الأحد في البنك المركزي المصري”

سجل الدرهم الإماراتي في البنك المركزي المصري قيمة تصل إلى 12.94 جنيه لعمليات الشراء، ووصل إلى 12.97 جنيه للبيع حتى الآن.

سعر اليوان الصيني اليوم الأحد في البنك المركزي المصري.

سجل اليوان الصيني قيمة 6.57 جنيه مصري لعمليات الشراء من قبل البنك المركزي المصري في جلسة تداول الأحد. أما قيمة العمليات البيع فوصلت إلى 6.58 جنيه حتى الآن.

تابع المزيد من :  الاسعار