سعر كيلو السكر اليوم السبت 13/4/2024 في التموين والسوبر ماركت
سعر كيلو السكر اليوم

تكرار الأسئلة حول تقلبات أسعار المواد الغذائية بين الارتفاع والانخفاض يوميًا أدى إلى استفسارات من قبل العديد من المواطنين لمعرفة سعر كيلو السكر اليوم، سواء على بطاقة التموين أو داخل السوبر ماركت والمتاجر، بعد الإعلان الأخير عن زيادة سعر الكيلو السكر على بطاقة التموين. نقدم لكم من خلال هذا المقال أهم ما جاء في بيانات الغرفة التجارية، وأسعار السكر داخل المتاجر بالإضافة إلى الأسعار في منافذ البيع التابعة للقوات المسلحة أو لحياة مصر، وأيضًا عروض مهرجان أهلاً رمضان والتي يمكنكم الاطلاع عليها بالتفصيل من خلال الفقرات التالية.

سعر كيلو السكر اليوم في التموين

تسعى الحكومة المصرية دائمًا إلى توفير السلع الغذائية، وخاصةً السكر، لجميع المواطنين. وقد استقر سعر كيلو السكر داخل وخارج بطاقات التموين خلال الفترة الأخيرة، وبلغ سعره 25 و27 جنيهًا للكيس الحر بعد اجتماع البنك المركزي. وارتفع سعر كيلو السكر على بطاقات التموين إلى 37 جنيهًا، بينما ارتفع سعره خارج البطاقات بعد الأزمة الأخيرة. ومن أجل تلبية احتياجات المواطنين، أعلنت الغرفة التجارية عن نيتها استيراد كمية كبيرة من السكر. يمكنكم معرفة سعر كيلو السكر في المحلات التجارية والسوبرماركت من خلال الفقرة التالية.

سعر كيلو السكر اليوم في السوبر ماركت

بعد التغطية المباشرة التي قام بها فريق عمل إقرأ نيوز، نقدم لكم سعر كيلو السكر اليوم في السوبر ماركت والمحلات التجارية المختلفة. وصل سعر كيلو السكر إلى 64 جنيه في بعض المناطق، حيث يستغل التجار حاجة المواطنين إلى السكر بعد الأزمة الأخيرة. تم تسعير سعر كيلو السكر الحر خارج بطاقة التموين بسعر 37 جنيه للكيس الواحد بوزن كيلوغرام من مكاتب التموين.

قد يعجبك أيضا  اسعار الخضار اليوم الجمعة 16 فبراير للمستهلك في سوق العبور