مواعيد عوده العمل بعد اجازه عيد الفطر 2024 توقيت غلق المحلات والورش بعد العيد
مواعيد عوده العمل

مواعيد عوده العمل بعد اجازه عيد الفطر 2024

العديد من الموظفين في القطاع الحكومي والخاص مستعدين الآن لاستئناف العمل، وهم يسألون عن مواعيد عودة العمل بعد عيد الفطر المبارك. لم تكن العطلة مقتصرة على الموظفين فقط، بل العديد من أصحاب المحلات والورش والمطاعم يسألون أيضًا عن عودة العمل بشكل طبيعي بعد عيد الفطر المبارك. وذلك عقب قرار المجلس المحلي في تحديد ساعات العمل خلال شهر رمضان المببارك. نحن نقدم لكافة متابعينا التفاصيل الخاصة بمواعيد العمل بعد عيد الفطر المببارك، بالإضافة إلى معرفة عدد أيام عيد الفطر وموعد العودة للعمل في القطاعين العام والخاص.

جدول العمل بعد عطلة عيد الفطر المبارك لعام 2024

سنبدأ بإعلام متابعينا الأعزاء بجداول العمل بعد عطلة عيد الفطر المبارك لعام 2024، بالنسبة للموظفين العاملين في الجهات الحكومية والخاصة. تم الإعلان رسمياً عن أيام عيد الفطر المبارك وعدد الأيام المعطاة كإجازة، حيث تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024 وتستمر لستة أيام حتى يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024. سيتم استئناف العمل يوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024. ستكون هذه الإجازة سارية على جميع العاملين في القطاعين الحكومي والخاص. أعلنت وزارة العمل بأن هناك عمل جارٍ على توحيد عدد ساعات وأيام العمل بين القطاعين الحكومي والخاص، حيث ستكون الإجازة واحدة للقطاعين ولمدة ستة أيام مدفوعة الأجر.

استئناف العمل في المحلات والورش بعد عيد الفطر المبارك لعام 2024

بدأ المجلس المحلي في شهر رمضان المببارك بتنظيم ساعات العمل للورش والمقاهي والمحلات، حيث تم تحديد ساعات العمل من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً. تم استمرار خدمات التوصيل المنزلي على مدار 24 ساعة. وقد كان هناك استفسارات من أصحاب الورش والمحلات حول عودة العمل بشكل طبيعي بعد انتهاء شهر رمضان، وفي الواقع تم فتح الأعمال بالمواعيد السابقة.

قد يعجبك أيضا  سعر الرغيف السياحي في الافران والمخابز