موعد عيد الفطر في الكويت والبحرين والجزائر.. توقيت صلاة عيد الفطر المبارك
موعد عيد الفطر

يترقب كل المسلمين الآن معرفة رؤية هلال شهر شوال، حيث تم الإعلان من قبل مركز الفلك الدولي أنه غداً الثلاثاء المتمم لشهر رمضان المبارك، وأن يوم الأربعاء سيكون أول أيام عيد الفطر المبارك في البحرين، المغرب، قطر، الكويت، الجزائر. ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

موعد عيد الفطر في الكويت 2024

وفقًا لإعلان مركز الفلك الدولي، سيكون عيد الفطر المبارك يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل، وهو اليوم الذي يتم فيه رؤية الهلال ليكون يوم الثلاثاء المتمم لشهر رمضان الكريم. أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن موعد صلاة عيد الفطر في جميع الساحات والمراكز المخصصة للصلاة في تمام الساعة 5:43 صباحًا.

موعد صلاة عيد الفطر في دولة البحرين

أعلنت إدارة الأوقاف السنية في البحرين أن موعد صلاة عيد الفطر سيكون في الساعة 5:38 صباحًا يوم الأربعاء 10 أبريل، وسيبدأ إجازة عيد الفطر من يوم الأربعاء وسيتم استئناف العمل في القطاع العام والخاص يوم الاثنين 15 أبريل.

موعد صلاة عيد الفطر في الجزائر 2024

وفقًا للمركز الدولي للفلك، فإن عيد الفطر المببارك سيكون يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل، ويتمام شهر رمضان يكون غدًا الثلاثاء. تم تحديد موعد صلاة عيد الفطر في مدينة وهران في تمام الساعة 6:50 صباحًا، وفي مدينة عنابة في الساعة 6:15 صباحًا.

قد يعجبك أيضا  الرمز البريدى المنشأة الصغرى قلين 2024