استعلام عن المقطوعه برقم الهويه
استعلام عن المقطوعه برقم الهويه

استعلام عن المقطوعه برقم الهويه

بإمكانك الاستعلام عن المساعدة المقطوعة عن طريق رقم الهوية، حيث نحن ندرك شكاوى العديد من الناس بسبب تأخر صرف هذه المساعدة الحيوية التي تعد خط النجاة للعديد من الأسر. وتقدم هذه المساعدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً،

وتقوم الوزارة بمراجعة بيانات الأسر بانتظام لضمان وصول الدعم للمستحقين. لذا يجب عليك التحقق وتحديث بياناتك بانتظام لتجنب توقف المساعدة المقطوعة عنك. ومن خلال مقالنا يمكنك معرفة رابط وكيفية الاستعلام عن المساعدة المقطوعة باستخدام رقم الهوية.

استعلام المقطوعة برقم الهوية

حتى الآن لم يتم تحديد تاريخ رسمي لصرف المساعدة المقطوعة، لكن هناك بعض الشائعات التي تشير إلى أنه قد يتم صرفها في الـ 28 من نوفمبر القادم. سيتم صرف المساعدة للفئات المستحقة.

 شاهد أيضا :- طريقة تحويل رصيد سوا الي سوا برقم الهوية

  • الأسر محدودة الدخل.
  • النساء اللائي انفصلن عن أزواجهن والنساء اللاتي فقدن أزواجهن والعائلات التي فقدت أحد أفرادها.
  • الأيتام.
  • عائلات السجناء.

رابط استعلام المقطوعة

يمكنك الدخول إلى  رابط استعلام المقطوعة  ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. كتابة رقم السجل المدني.
  2. كتابة رقم التحقق، ثم الضغط على عرض.
  3. يمكنك الحصول على معلومات إضافية بطلب الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 19911 في فترة الوقت من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً.
  4. يمكنك أيضًا تقديم طلب اعتراض أو طلب استعجال من خلالهم.

 شاهد أيضا :- استعلام حساب المواطن برقم الهوية

وكانت  المساعدة المقطوعة تم دفع المساعدات النقدية للمواطنين في شهر ربيع أول من العام الماضي، ومن المتوقع قبول طلبات جديدة من قوائم الانتظار في الدفعة الحالية. يتأكد استيفاء المستحقين للمساعدات النقدية التي تزيد عن 200 مليون ريال، والتي من المقرر زيادتها في دفعة ربيع ثانٍ هذا العام.

قد يعجبك أيضا  تأجيل صرف الدفعة 75 من حساب المواطن لشهر فبراير: موعد الإيداع الجديد