سعر السمك اليوم الاربعاء 10 ابريل 2024 اسعار سمك البحر النهاردة
سعر السمك اليوم

يوم واحد وسنحتفل سويًا بعيد الفطر المبارك، كل عام وأنتم بخير. الآن، يوجد الكثير من المواطنين في الأسواق، خاصة في أقسام الخضروات والفواكه والسمك، حيث يبدأ موسم الصيد بعد الامتناع عنه طوال شهر رمضان. الآن، يتساءلون عن أسعار السمك اليوم وخلال اليومين القادمين وفي عيد الفطر المبارك. لذلك، دعونا نقوم بجولة داخل سوق السمك وحلقة الأسماك لمعرفة أسعار الأسماك البحرية والعذبة اليوم، بالإضافة إلى معرفة أسعار الأسماك المجمدة. تابعوا معنا الفقرات المقبلة حيث سنقدم لكم قائمة الأسعار.

سعر السمك اليوم 2024

وفقًا لتقرير من فريق عمل موقع ايجي بلوج  نيوز وآخر جولة في سوق السمك صباح اليوم الاربعاء 10 أبريل 2024، نقدم لكم أسعار كيلو السمك اليوم بجميع أنواعه. يبلغ سعر كيلو السمك البلطي 80 جنيهًا، بينما وصل سعر كيلو السمك البوري إلى 220 جنيهًا للكيلو الواحد. ارتفعت أسعار السردين من 100 إلى 150 جنيهًا حسب الحجم والنوع، بينما وصل سعر سمك البربون إلى 150 جنيهًا. ونظرًا للطلب الكبير على سمك التونة، وصل سعر كيلو السمك التونة إلى 130 جنيهًا.

سعر سمك البحر اليوم 2024

مستمرين معكم أعزائنا المتابعين في عرض أسعار الأسماك البحرية اليوم  2024 وفقًا لأحدث معاملات أسواق الأسماك والمحال التجارية اليوم. نبدأ بسعر الجمبري، حيث يتراوح سعر الجمبري حسب الحجم والنوع بين 300 و480 جنيه وفقًا للمعاملات الحالية للبيع والشراء. وبلغ سعر السبيط اليوم 400 جنيه، وسعر الكابوريا 300 جنيه للأحجام الكبيرة ويبدأ من 150 جنيه بأحجام مختلفة. سجل سعر كيلو السمكة المكرونة اليوم 200 جنيه. هناك العديد من أنواع الأسماك الأخرى التي انتشرت بشكل كبير خلال هذه الفترة بالإضافة إلى الأسماك المملحة، حيث وصل سعر كيلو الفسيخ اليوم إلى 300 جنيه.

قد يعجبك أيضا  أسعار البنزين اليوم في مصر الاربعاء 7 فبراير 2024 بعد قرار لجنة التسعير التلقائي الاخير