سعر القمح اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 في الأسواق المحلية
سعر القمح اليوم

صرح الدكتور عبد الغفار السلاموني، وكيل مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب، بأن هناك تغيرات كثيرة في الأسواق خلال هذه الفترة، وخصوصا في أسعار المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطن المصري بشكل كبير، بما في ذلك سعر القمح. سنقدم لكم فيما يلي سعر القمح اليوم الاثنين 8 أبريل 2024، لذلك ترقبوا معنا النص القادم.

 سعر القمح اليوم الاثنين 2024

أوضح عبد الغفار السلاموني أن الأسواق المصرية تشهد في هذه الفترة انخفاضًا في أسعار العديد من المنتجات، خاصة في أسعار الحبوب التي كانت ترتفع بشكل كبير للأوقات الأخيرة. وقد تراوح سعر القمح المستورد في الوقت الحالي بنسبة 11.5% ما بين 13,000 جنيه و 13,500 جنيه للطن الواحد.

 طن القمح اليوم 2024

ثمة عدة أخبار قد نقلها خبراء السوق فيما يتعلق بأسعار القمح، حيث توقعوا انخفاضا طفيفا في الأسعار بعد عيد الفطر المبارك في عام 2024. من المتوقع أن يطال هذا التراجع جميع أنواع القمح المتوفرة في أسواق مصر، وأكدت الجهات الحكومية أنها تعمل على تحقيق سعر منصف للقمح المحلي لجميع المزارعين في البلاد.

أسعار القمح اليوم في الأسواق بلغت في عام 2024

توجد العديد من أنواع القمح المختلفة في الأسواق المحلية، ومع انخفاض الأسعار انخفض سعر الدقيق المحلي أيضًا؛ حيث يتراوح سعره حاليًا بين 20 و25 جنيه في الأسواق. كانت هذه الأسعار قد ارتفعت في الفترة السابقة حيث بلغ سعر الدقيق حاجز الـ30 جنيه، ولذلك فإن هذه الأسعار تشهد انخفاضًا كبيرًا في سعر الكيلو الواحد في المحلات التجارية.

قد يعجبك أيضا  اسعار لاب توب ابل اليوم في السعودية 2024