اسعار جمبري البيك 2024 في السعودية
اسعار جمبري البيك

من منا لا يحب الأطعمة البحرية وخاصةً الجمبري الذي يأخذك في رحلة إلى عالم مليء بالحيوية والنشاط، حيث النكهة الشهية التي لا يمكن مقاومتها سواء من الأطفال أو الكبار والرائحة العطرة والفوائد الصحية الكبيرة.

إذا كنتم من هواة الروبيان وتبحثون عن اسعار جمبري البيك 2024 في الفقرة التالية سنتعرف على أسعاره في بعض أشهر وأفضل المتاجر السعودية على الإطلاق.

 اسعار جمبري البيك 2024 

بنفس المستوى العالي الذي نعتاد عليه من مطاعم البيك، تقدم هذه المرة في جميع فروعها في المملكة ساندويتشات الجمبري بمختلف الأحجام لتناسب جميع الأذواق والميزانيات.

– يمكنك أيضًا طلب أي إضافات من السلطات والمخللات لتحسين طعم الجمبري وتجربته بشكل مختلف.

إذا كنت من معجبي الجمبري وعشاقه، فإن مطعم البيك قد عنا على توفير وجبة جمبري جامبو التي يجب أن تكون اختيارك الأول. تتكون الوجبة من 12 قطعة من الروبيان المقلي بتتبيلة البيك المشهورة التي أضافت نكهة فريدة وقرمشة لا مثيل لها، بالإضافة إلى البطاطا المقلية التي لا يمكن الاستغناء عنها لتجربة أشهى وجبة خلال يومك.

بالإضافة إلى الجمبري والبطاطس، يوجد دائمًا خبز طازج، واثنين من صلصة البيك المعروفة جيدًا وهما صلصة كوكتيل وصلصة الثوم وصلصة مسحب مع اثنتين صلصة ملفوف.

بالنسبة لأسعار جمبري البيك 2024، فإن هذه الوجبة متاحة بسعر 50.5 ريال سعودي، كما يمكن الحصول على 10 قطع من جمبري الجامبو بنفس الخيارات السابقة بسعر 37.5 ريال سعودي.

 وجبة جمبري البيك الاقتصادية 

إذا كنت تبحث عن تناول وجبة مذاقها لا يقاوم من الجمبري بتتبيلة البيك والبطاطس المقلية المقرمشة، مع العديد من خيارات الصلصات مثل المسحب، الثوم، أو الكوكتيل، ولكن بسعر معقول، يمكنك الآن الحصول على هذه الوجبة اللذيذة في مطعم البيك بسعر اقتصادي جداً.

قد يعجبك أيضا  سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم تحديث يومي بتاريخ 12/1/2024 في السوق السوداء والبنوك

بسعر 28 ريال سعودي فقط، يتوفر المذاق السبايسي والمذاق العادي، والفرق بينهما يكمن في النكهة وعدد السعرات الحرارية.

 ساندوتش جمبري البيك 

بنفس التمام والتفصيل اللذيذ لجمبري عالي الجودة، يمكنك الاستمتاع بأفضل ساندويتش جمبري، حيث يُعبأ في خبز عربي مع سلطة الملفوف وصلصة الكوكتيل والبطاطس المقلية والخيار المخلل.

يقدم مطعم البيك هذا الساندويتش بالنكهة الحارة لمحبيها وأيضا النكهة العادية لعشاقها. يمكنك طلب المزيد من الإضافات مثل البطاطس والعصائر والحلوى والمشروبات الغازية.

هذا الساندوتش متوفر بسعر 14.5 ريال سعودي للمذاقين العادي والخارج، مما يجعله أرخص الوجبات في المملكة.

 اسعار جمبري البيك 2024:

في النهاية، يمكنك التمتع بأفضل أسعار جمبري البيك 2024 لأنها تعتبر الأرخص في الأسواق، بالإضافة إلى تذوق أشهى الأطباق البحرية والوجبات المتنوعة بنكهاتها الحارة والعادية.