اسعار الكتكوت الابيض اليوم الخميس 4 أبريل 2024 البيضة فيها كتكوت
اسعار الكتكوت الابيض اليوم

اسعار الكتكوت الابيض اليوم

أسعار الدواجن بأنواعها المختلفة لقد هبطت بشكل كبير في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تنخفض مرة أخرى بعد عيد الفطر المبارك 2024، حيث ارتفعت بشكل كبير في النصف الأول من شهر رمضان، ولكن مع بداية النصف الثاني، انخفضت في الوقت نفسه. فيما يلي، سنقدم لكم أسعار الكتكوت الأبيض والدواجن اليوم 2024. تابعوا معنا السطور القليلة التالية.

أسعار الدواجن في الأسواق عام 2024.

انخفضت أسعار الدواجن عدة مرات خلال الأيام السابقة، ولكن آخر انخفاض كان بقيمة 5 جنيهات للكيلو الواحد. وسجل سعر التسليم في أرض المزرعة للجملة والتجار ما بين 90 و 92 جنيهًا للكيلو. وبعد إضافة تكاليف النقل وأرباح التجار وغيرها، يصل سعر الدواجن للمستهلك ما بعد الـ 98 و 105 جنيهات. ولذلك، هناك تفاوت في الأسعار بسبب هذه العوامل وبسبب المنطقة السكنية.

سعر كرتونة البيض الأحمر والبيض البلدي اليوم 2024

ارتفعت أسعار الفروج الأمهات البيضاء إلى حوالي 80 جنيهًا، في حين بلغ سعر الفروج الساسو 101 جنيهًا للكيلو. تراجعت أسعار كرتونة البيض بسبب انخفاض أسعار الأعلاف والدواجن في البورصة، حيث بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض 158 جنيهًا، والبيض البلدي 162 جنيهًا، بينما كان سعر كرتونة البيض الأحمر 160 جنيهًا وارتفع بعض الجنيهات فقط للمستهلك.

أسعار الدجاج الأبيض اليوم 2024

تعد العديد من أنواع الكتاكيت متوفرة في الأسواق المصرية، ولكن الأكثر شيوعًا وطلبًا هي الفراخ الحمراء والساسو والبلدي. وقد وصل سعر الكتكوت الأبيض اليوم 2024 ما بين 25 و33 جنيهًا، بينما قد يصل سعر الكتكوت الساسو ما بين 11 و12 جنيهًا.

  • تابع ايضا كل اخبار الاقتصاد والاسعار لحظه بلحظه :عبر موقعنا ايجي بلوج نيوز

قد يعجبك أيضا  سعر ومواصفات هاتف ZTE Nubia Z50S Pro – أفضل موبايل رائد بمواصفات عملاقة