أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاربعاء 10 أبريل 2024 في الأسواق للمستهلك
أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

يتساءل الكثير من المواطنين عن أسعار الخضروات والفاكهة اليوم ، وذلك لأنهم يعلمون أن الأسعار قد تتغير بين الحين والآخر. وقد أعلن التجار عن انخفاض كبير في الأسعار مع بداية التداولات اليوم، ولذلك سنقوم بتوفير جميع الأسعار التي تبحثون عنها لتوفير الوقت والجهد عليكم.

 أسعار الفاكهة اليوم 2024

مع ازدياد عمليات البحث عن أسعار الفاكهة, تم الإعلان من قبل التجار عن تلك الأسعار لضمان وصولها لجميع المواطنين. تشمل هذه الأسعار الآتي:

  • أصبح سعر البرتقال البلدي يتراوح بين 5 جنيه و 8 جنيه.
  • أصبحت أسعار البرتقال تتراوح ما بين 9 و12 جنيهًا.
  • تم الإعلان عن أن سعر اليوسفي اليوم في الأسواق يتراوح بين 4 جنيه و 12 جنيه.
  • تم الإعلان عن أن سعر التفاح الأمريكي الآن يتراوح ما بين 65 جنيه و 85 جنيه.
  • أصبحت أسعار الفراولة تتراوح بين 9 جنيه و21 جنيه.

 أسعار الخضروات اليوم 2024

أعلن التجار اليوم الاثنين عن أسعار الخضروات اليومية، حيث أكدوا أن سعر الطماطم يتراوح بين 4 و6 جنيهات، وأن سعر ورق العنب يتراوح بين 10 و35 جنيهًا، كما أعلنوا أن سعر البطاطس يتراوح بين 5 و11 جنيهًا، وأن سعر البصل يتراوح بين 12 و24 جنيهًا، وأخيرًا أن سعر الباذنجان الأبيض يتراوح بين 16 و24 جنيهًا.

 سعر البلح في الأسواق 2024

أعلن التجار اليوم عن أسعار البلح في الأسواق، حيث أوضحوا بأن سعر البلح الشامية يتراوح ما بين 28 جنيه و40 جنيه، بينما يتراوح سعر البلح البريني ما بين 16 جنيه و40 جنيه.

أعلنت مصادر رسمية أن أسعار الخضروات والفواكه ستنخفض خلال الفترة القادمة، خصيصاً بمناسبة عيد الفطر المبارك، لتتاح لجميع المواطنين الفرصة لشراء الفواكه في العيد.

قد يعجبك أيضا  سعر طن الكانز اليوم في مصر 2024