أسعار الدولار أمام الجنيه المصري اليوم 2024
أسعار الدولار

شهدت أسعار الدولار استقراراً مفاجئاً أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الإثنين الموافق 1-4-2024، بعد فترة من الانخفاض في البنوك، ويأتي هذا الاستقرار عقب جهود حكومية مكثفة في التوقيع على صفقات كبيرة وتوفير كميات كبيرة من الدولارات لدعم السوق المصرية ومواجهة السوق السوداء. ومن المثير للاهتمام ما إذا كانت أسعار الدولار أمام الجنيه المصري ستظل مستقرة، حيث تتغير يومياً.

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في بعض مؤسسات البنوك في مصر.

متابعة أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري هي أمر مهم يقوم به العديد من الأشخاص في مصر، حيث تعكس هذه الأسعار حالة الاقتصاد وتأثيرها على الأسواق المالية والاقتصادية. وفي الوقت الحالي، سجلت أسعار الدولار في بعض البنوك الرئيسية في مصر مستويات معينة، حيث وصل سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد إلى 47.15 جنيه للشراء و47.25 جنيه للبيع.

 البنك الأهلي المتحد 

للشراء: 47.15 جنيه.
للبيع: 47.25 جنيه.

 المصرف العربي الدولي 

للشراء: 47.25 جنيه.
للبيع: 47.35 جنيه.

 بنك البركة 

للشراء: 47.15 جنيه.
للبيع: 47.25 جنيه.

يستمر الدولار الأمريكي في تسجيل أسعار مختلفة أمام الجنيه المصري في البنوك المختلفة خلال جلسة التداول اليومية، حيث سجل سعر صرف الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي ٤٧.٢٠ جنيه للشراء و٤٧.٣٠ جنيه للبيع، في حين سجل سعر الدولار في بنك قناة السويس ٤٧.١٥ جنيه للشراء و٤٧.٢٥ جنيه للبيع، وفي بنك الإسكندرية كان سعر الدولار ٤٧.٢٠ جنيه للشراء و٤٧.٣٠ جنيه للبيع. توضح هذه الأسعار تقلبات في سوق العملات وتأثيراتها على السوق المالي والاقتصادي، مما يجعل من الضروري متابعة التطورات الاقتصادية والمالية بعناية لاتخاذ القرارات المالية الصائبة.

    • تابع ايضا كل اخبار الاقتصاد والاسعار لحظه بلحظه :عبر موقعنا ايجي بلوج نيوز

 

قد يعجبك أيضا  اسعار الدواجن اليوم الاحد 11 فبراير 2024 بالاسواق للمستهلك في مصر