آيفون 15 بالتقسيط من مكتبة جرير في السعودية
آيفون 15 بالتقسيط من مكتبة جرير

آيفون 15 بالتقسيط من مكتبة جرير في السعودية

تتميز مكتبة جرير بتقديم خدمة التقسيط للأجهزة الإلكترونية، مما يتيح للعملاء شراء جهاز آيفون 15 بمبلغ شهري قدره 149 ريالاً فقط. يهدف هذا العرض إلى تسهيل تجربة العملاء في الاستفادة من أحدث تقنيات الجهاز مع الدفع بدون حاجة لدفع مبلغ كبير مقدمًا. ومن خلال هذا العرض الميسر، يستطيع العملاء اختيار جهاز آيفون 15 الذي يناسب احتياجاتهم التكنولوجية والتمتع بمميزاته الرائعة، مثل الكاميرا الاحترافية والشاشة عالية الدقة والأداء المتميز. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مكتبة جرير خيارات تقسيط مرنة تتناسب مع إمكانيات وظروف العملاء، وتفاصيل العرض متاحة في النص التالي.

يمكن الآن الحصول على جوال ايفون ١٥ بتقنية الجيل الخامس وسعة تخزين ١٢٨ جيجابايت، باللون الأسود المميز، بسعر خاص ٢٨٦٨٧ ريال سعودي عند الدفع نقدًا. يتيح هذا العرض للمستهلكين الاستفادة من خلال الشراء عبر موقع جرير الرسمي مع التوصيل إلى العنوان المنزلي أو زيارة معارض جرير في كافة مناطق المملكة. العرض يشمل ضمان لمدة عامين على البطارية والكيبل والشاحن.

تقسيط هاتف آيفون 15 من مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية

يمكنك الحصول على هاتف آيفون 15 من مكتبة جرير وبدء خطة تقسيط لمدة ثلاثة أشهر بقسط شهري قدره 1006 ريال سعودي. بالإضافة إلى العديد من خيارات التمويل المتاحة بفترات متنوعة تبدأ من فترات قصيرة وتصل إلى تسعة وثلاثين شهرا وفقا لاختيارك.

يمكنك الآن شراء جوال iPhone 15 من متجر جرير والاستفادة من خيارات التقسيط المختلفة، حيث يمكنك البدء من تقسيط بمدة 3 أشهر بقسط شهري قدره 1006 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار خيار الدفع على مدى 6 أشهر بقسط شهري قدره 528 ريالًا، أو على مدى 12 شهرًا بقسط شهري قدره 289 ريالًا.

قد يعجبك أيضا  رسميًا: بدء الرصد الآلي لمخالفات الشاحنات والحافلات في 1445/02/15.. تعرف على التفاصيل