بدون وسيط.. تعرف على خطوات استيراد سيارة كهرباء بأقل سعر
استيراد سيارة كهرباء بأقل سعر

استيراد سيارة كهرباء بأقل سعر

في الوقت الحالي، السيارات الكهربائية قد أصبحت شائعة ومحبوبة لدى الكثير من الأشخاص، سواء لأدائها الممتاز أثناء القيادة أو لعدم حاجتها للصيانة وكونها بيئية بسبب عدم انبعاث مواد ضارة. هل من الممكن استيراد هذه السيارات من الخارج بأسعار منخفضة وبدون وسيط؟ هذا هو موضوع الحديث الذي سنتناوله في الفقرات التالية.

أشار خبير السيارات محمد أبو الفتوح إلى أن السيارات الكهربائية تعتبر من أهم السيارات المميزة، حيث أوضح أنه إذا قامت الدولة بدعمها من خلال إلغاء الجمارك أو تخفيض تكاليف التسجيل إلى أقل من 400 جنيه سنويًا، فإن ذلك سيكون خطوة إيجابية. وأشار إلى أنها تعتبر بديلًا صديقًا للبيئة وتتمتع بقيادة ممتعة وهادئة دون إصدار أي ضوضاء، بالإضافة إلى عدم الحاجة للكثير من أعمال الصيانة.

خطوات استيراد سيارة كهرباء

طالبي سيارة كهربائية يتواصل مع الوسيط معظم الأشخاص لأنهم غير قادرين على الاختيار أو السفر أو التواصل مع الشركات في الخارج أو شرائها.

استلام السيارة الكهربائية

وتابع  خبير السيارات يمكن للفرد، إذا كان يسافر خارج البلاد أو يتواصل مع شركات في دول أخرى، اختيار نوع ولون السيارة التي يريدها بأقل سعر بالنسبة له، ثم الاتفاق على الشروط وتحويل الأموال إليهم بالدولار أو اليورو عبر البنك لشراء السيارة: “السيارة تأتي بدون رسوم جمركية ولكن هناك ضريبة مبيعات ورسم تنمية يجب دفعهم قبل استلام السيارة”.

قد يعجبك أيضا  سعر اليورو في مصر اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024 في البنوك والسوق السوداء