طريقة الحصول على بطاقة إسعاد Esaad في الإمارات
طريقة الحصول على بطاقة إسعاد

طريقة الحصول على بطاقة إسعاد Esaad

تُعد بطاقة إسعاد واحدة من المببادرات الرائدة التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي في مارس 2017، تحت عنوان “أسعدتم الناس، فتوجب علينا إسعادكم”. يهدف هذا المشروع إلى توفير السعادة والامتيازات للفئات التي تساهم في تحسين المجتمع الإماراتي، مثل الموظفين وحاملي الإقامة الذهبية.

طريقة التسجيل لمن يحملون بطاقة إسعاد.

ها هي الخطوات التي يجب اتباعها لإنشاء حساب على موقع إسعاد لتفعيل البطاقة:

  1. الانتقال إلى صفحة التسجيل لحاملي  بطاقة إسعاد  .
  2. اضغط على الرابط المحدد للوصول إلى صفحة التسجيل على الموقع.
  3. تعبئة استمارة التسجيل بالمعلومات المطلوبة، والتي تتضمن: الاسم الأول، الاسم الأخير، البريد الإلكتروني، تأكيد البريد الإلكتروني، كلمة المرور للحساب، تأكيد كلمة المرور، رقم الهاتف، اللغة المفضلة، المدينة، العنوان، رقم الهوية الإماراتية.
  4. بمجرد إكمال ملء جميع البيانات المطلوبة, قم بالنقر على خيار “إرسال”.
  5. بعد إكمال عملية التسجيل، يُرجى الانتقال إلى بريدك الإلكتروني والنقر على الرابط المرفق في رسالة تفعيل الحساب التي تم إرسالها من موقع إسعاد.

شروط التسجيل في مسابقة دخون الإماراتية لعام 2024

تحدد شركة مسابقة دخون الإماراتية شروطًا صارمة للمشتركين في المسابقة لضمان الالتزام بالقوانين والأنظمة المحددة، وضمان شفافية وعدالة المسابقة في عام 2024.

  1. تختار الشركة عدداً محدوداً من الفائزين في المسابقة، حيث يحصل الفائز الأول على جائزة قيمتها 100,000 درهم إماراتي، والفائز الثاني على جائزة بقيمة 50,000 درهم إماراتي، والفائز الثالث على جائزة بقيمة 25,000 درهم إماراتي.
  2. يشترط على الأشخاص المسجلين إرسال وثائق هويتهم الرسمية أثناء عملية التسجيل، وضمان دقة وسلامة المعلومات المُرسلة.
  3. ينبغي للمشتركين أن يكونوا في سن الرشد وملمين بجميع اللوائح والأنظمة المتعلقة بالمسابقة.
  4. تحتفظ الشركة بالحق في استبعاد أي متسابق يشتبه في مخالفته لشروط المسابقة أو تلاعبه بالنتائج، وذلك لضمان استمرار سير المسابقة بشكل عادل وشفاف.
  5. بعد التسجيل، يجب على المشتركين التحقق من صحة المعلومات التي قدموها عن طريق الرد على رسالة تأكيد تُرسل من الشركة. وسيتم اعتبارهم مشاركين رسميين في المسابقة بعد ذلك.
قد يعجبك أيضا  اعرف مواعيد غلق المحلات في رمضان وفق بيان مجلس الوزراء

بطاقة إسعاد في الإمارات

تقدم فئات المستفيدين من مبادرة إسعاد بطاقات إسعاد التي تسمح لهم بالاستفادة من خصومات تصل إلى نسبة بين ٢٠٪ و ٧٠٪ عند شراء السلع وطلب الخدمات في مجالات مختلفة مثل التعليم والرعاية الصحية والترفيه والتموين الغذائي وغيرها.