عروض رمضان في أسواق العثيم على الأجهزة الكهربائية بأسعار تنافسية
عروض رمضان في أسواق العثيم

يوجد سلاسل متاجر “العثيم” في عدة دول عربية، الأهم منها في المملكة العربية السعودية، ولها فروع متعددة داخل المملكة. تقدم تلك المتاجر العديد من العروض والخصومات في شهر رمضان المبارك، بما في ذلك العروض التي تتضمن أجهزة متنوعة بأسعار منافسة. سنستعرض هذه العروض في هذا المقال.

عروض رمضان في أسواق العثيم

يقدم سوق العثيم في المملكة العربية السعودية العديد من العروض على الأجهزة الكهربائية، ومن ضمن هذه الأجهزة غلايات المياه والمطاحن. يتميز سوق العثيم بأسعار تنافسية على غلايات المياه ومطاحن القهوة، على سبيل المثال، تبلغ سعر غلاية ماء نيكاي زجاجية 45 ريال سعودي بعد الخصم بدلا من 59 ريال سعودي.

غلاية كليك من الفولاذ بسعر ٣٩ ريال سعودي، وهناك أيضًا غلاية فيليبس من الفولاذ بسعر ١١٩ ريال سعودي.

عرض محل مطحنة قهوة الخشب بسعر 55 ريالًا سعوديًا، ومطحنة القهوة كولين بسعر 155 ريالاً سعوديًا بدلا من 189 ريالا سعودياً.

عروض العثيم على المكانس الكهربائية

كما عرض السوق أنواعًا مختلفة من المكانس الكهربائية بأحجام متنوعة وخصومات كبيرة، فقد عُرضت مكنسة هوفر الكهربائية بسعة 21 لتر بسعر 199 ريال سعودي، بالإضافة إلى عرض مكنسة جي بي سي بقوة 1800 وات بسعر 1999 ريال سعودي.

أجهزة بأسعار منافسة بالعثيم

كانت هناك العديد من الأجهزة المخفضة في أسواق العثيم، مثل ميكرويف كليك اون بسعة 20 لتر وبسعر 255 ريال سعودي بدلاً من 299 ريال سعودي، وفرن كليك اون بسعر 270 ريال سعودي بدلاً من 339 ريال سعودي، وثلاجة كليك اون باب واحد سعة 48 لتر بـ 399 ريال سعودي، وبراد دوتس بسعر 339 ريال سعودي للساخن والبارد، وفرن هومر كهربائي بسعة 45 لتر بـ 399 ريال سعوديِ.

قد يعجبك أيضا  خطوات تجديد جواز السفر السعودي الكترونياً بالشروط الجديدة المطلوبة تعرف عليها

وقد جاء سوق العثيم في شهر رمضان بالعديد من العروض التنافسية التي تتفوق على بقية الأسواق السعودية.

تابع المزيد من : أخبار السعودية