اشتري سيارة بالقسط بدون كفيل
سيارة بالقسط بدون كفيل

اشتري سيارة بالقسط بدون كفيل

يقوم الكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، بالتنقيب عن فرص التقسيط للعربات المستخدمة داخل البلاد. توجد العديد من المؤسسات التي تعرض بيع السيارات ذات الاستعمال السابق بنظام التقسيط الممتد عبر عدة أشهر أو سنوات. من بين أبرز هذه الجهات لتقسيط السيارات يبرز اسم شركة عبد اللطيف جميل.

تقديم خدمات التمويل لشراء السيارات المستخدمة من خلال عبد اللطيف جميل.

تعتبر مؤسسة عبد اللطيف جميل المتخصصة في تمويل السيارات واحدة من أبرز الشركات الناشطة في هذا المجال على صعيد المملكة. من خلالها يمكنك اقتناء سيارة جديدة وملائمة لاحتياجاتك بنظام التقسيط بدون الحاجة لضامن أو كفيل، شريطة الالتزام بمجموعة من المعايير والأحكام الواجب توفرها لضمان الحصول على تمويل الشراء.

بنود ومعايير تمويل شراء العربات المستعملة عن طريق شركة عبد اللطيف جميل.

حددت الشركة مجموعة من المعايير لتمكين العملاء من تقسيط السيارات المستخدمة، ومن بين هذه المعايير

  • تشترط الجهات المختصة بتقسيط السيارات أن يتقاضى الشخص الراغب في الشراء راتباً يؤهله لسداد الدفعات الشهرية للسيارة المراد اقتناؤها. ويُستند إلى هذا الراتب لتحديد خطة التقسيط الملائمة. يجب أن يكون الدخل الشهري للراغب في شراء سيارة بالتقسيط والذي يعمل في القطاع الحكومي لا يقل عن مبلغ 2500 ريال سعودي.
  • ينبغي أن يحصل العاملون في القطاع الخاص على راتب شهري لا يقل عن ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال سعودي.
  • من الضروري أن يكون العميل قد أتم أية عمليات تمويلية سابقة، فمن الواجب عليه تصفية الديون السابقة ليتمكن من الحصول على تمويل جديد للشراء بالتقسيط.
  • على العميل الالتزام بدفع الأقساط المتفق عليها في الأوقات المحددة سلفًا.
  • ينبغي على الزبون أن يكون تخطى سن الثامنة عشرة.
  • يجب على الزبون تسليم كافة الوثائق اللازمة لإتمام إجراءات التقسيط على نحو دقيق وبسرعة.
  • عند استيفائك للمعايير المحددة، يمكنك اقتناء سيارة بنظام التقسيط من خلال شركة عبد اللطيف جميل. ادخل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، قم بتحديد الموديل الذي تفضله، واختر خطة الدفع المقسط المناسبة لك، ثم أكمل تعبئة جميع البيانات الضرورية واختر أسلوب الدفع بالتقسيط الذي يتناسب معك، عقب ذلك أرسل طلبك وستتلقى الرد بأسرع وقت ممكن.

    تابع المزيد من : أخبار السعودية 

     

قد يعجبك أيضا  إجازة رمضان 1445: جامعة الأمير سلطان تُعلن عن موعد بدء ونهاية إجازة الطلاب