تفسير حلم التاتو في المنام لابن سيرين
حلم التاتو في المنام

حلم التاتو في المنام

تفسيروتحليل معاني الرسوم الجلدية والوشوم في المنام.

عادةً، يعكس الحلم بالوشم رغبتك في التفرد وعدم الشعور بالرضا تجاه وضعك الراهن. إن رأيت نفسك تقوم بنقش وشم أو استعملت جهاز الوشم في حلمك، فقد يعني ذلك اقترافك لأمر ممنوع. بينما إذا حلمت بأنك تضع وشمًا لشخص آخر، فذلك يدل على تأسيس علاقات قوية ومستحكمة مع من حولك.

تُعكس رؤيا رسم التاتو مدى القُرب والترابط مع مجموعة من الأصحاب، في حين أن اختيار التاتو على الجسد كله قد يعبّر عن وجود صعوبات وتحديات في الحياة، لاسيما فيما يخص العلاقات الحميمة. إذا رأيت تاتواً على الوجه فهو يكشف عن توقك المستمر للتفرد والعشق للبروز والانتشار، وبينما رؤيا تاتو على اليد تُشير إلى نقص الثقة بالذات وعدم تقدير المهارات الشخصية.

مشاهدة الوشم على جسد الآخرين، كانوا رفاقاً أو أفراداً لا نعرفهم، تشير إلى وجود الغيرة والحسد من قبل الناس. وإذا رأيت في منامك أنك تزيل وشماً من جلدك، فهذا يدل على انتهاء علاقةٍ ما في حياتك لم تكن مقتنعاً بها منذ بدايتها.

  تفسير الوشوم في الحلم

إن وجدت في منامك أن الوشم يغطي بدنك، يعني ذلك وجود موانع وتحديات قد تدفعك إلى الغياب عن بيتك لزمن مديد. وإن أبصرت بالمنام أناساً آخرين موشومين، يكون ذلك إيذاناً بعلاقة حميمية قد تُحفّز الحسد والغيرة من الآخرين. بينما إن حلمت بأنك تضع الوشم للناس، فإن ذلك دلالة على هجرك لأصحابك بفعل أفكار تستولي على ذهنك بشأن أمر غامض.

  تفسير الوشم في المنام

يعبر رمز الوشم في المنام عن السعي نحو التميز والتفرد، كما يعد طريقة للتعبير عن الهوية الشخصية ولفت الأنظار بواسطة الأشكال والنقوش التي تزين الجسم، والتي تمثل جوهر وشخصية من يحملها. عند رؤية الوشم في الحلم، فهذا يشير عمومًا لضرورة اتخاذ قرارات جوهرية ومصيرية بحزم وشجاعة، ويُفضل التحفظ في اتخاذ هذه القرارات دون الإفصاح عنها للآخرين، وذلك يدل على أهمية وحساسية هذه الأمور. أما الحلم بالوشم بالحناء فيدل على الفأل الطيب والتفاؤل والنجاح، وينبئ بتحقق الأحلام والأهداف في المستقبل القريب.

قد يعجبك أيضا  تفسير رؤية القبة في المنام

تفسير رؤيا الوشم في الحلم حسب ابن سيرين

بحسب ما ذكر ابن سيرين، إن رأى الشخص في منامه أن جسده مغطى بالوشم، يعد ذلك دلالة على تعرضه للمتاعب والمصاعب في أيامه القادمة. وإن كان الحلم يظهر الوشم على أجسام الآخرين، فإن هذه الرؤيا تشير إلى وجود مشاعر كامنة من الحسد والضغينة والغيرة تجاه الحالم. عموماً، الوشم في الأحلام يرمز إلى الشعور بعدم الرضا عن الواقع المعيش ويعبر عن الرغبة المستمرة في التفرد والتميز والتطلع نحو تغيير الواقع المؤلم.

تفسير رؤية الوشم على الجسد في الحلم.

من رأى في منامه وشمًا يزين وجهه، فهو يعبّر عن شوقه للشهرة والتفرد في مسيرة حياته، بينما قد يُشير الوشم على الذراع إلى مشاعر الشك والخوف ونقص الإحساس بالأمان والثبات في الحياة. وإذا ظهر الوشم على البطن على هيئة سمكة، فيعد ذلك إشارة إلى البركات والعطايا الوافرة. أما وشم يأخذ شكل العين فهو يرمز للغيرة والمراقبة في أرجاء الوجود المختلفة. وأما في حالة مشاهدة وشم جميل يميز الظهر، فهذا يشير إلى وجود شخص ما في حياة الرائي يقف إلى جانبه ويسانده.

شاهد أيضا :-