كتالوج بوتاجاز لاجيرمانيا 2024
كتالوج بوتاجاز لاجيرمانيا

كتالوج بوتاجاز لاجيرمانيا

تجربتي مع فرن لاجيرمانيا يُعد الفرن أساسياً في تحويل المطبخ إلى مساحة خاصة للمرأة داخل منزل الزوجية، والتي تسعى باجتهاد لاختياره بناءً على معايير محددة تجلب لها الراحة والسرور عند استعماله. ولهذا، تواصل مصانع الأفران تطوير وإبداع كل جديد ومتفرد لتنال رضا وإعجاب أغلبية النساء. من خلال موقعنا “ايجي بلوج نيوز”، سنلقي الضوء على الأسس الرئيسية اللازمة لإختيار هذا الفرن بالإضافة إلى الخصائص الممتازة لماركة لاجيرمانيا.

تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

تقوم الكثير من النساء والفتيات قبل الشروع في تزويد بيوتهن بالأجهزة المنزلية والإلكترونية باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي للبحث عن أجهزة عالية الشهرة والجودة، وما يمنحها الأفضلية، مما يقودهن في النهاية إلى انتقاء جهاز محدد، ومن ضمن ما تهتم به الفتيات بشدة تقييم تجاربهن مع فرن لاجيرمانيا نظراً للسمعة الطيبة التي اكتسبها في الموثوقية، التفوق والتقنيات المتطورة التي يوفرها للمستخدمين. لنستعرض هنا أبرز المعايير التي تضفي الفرادة على هذا الجهاز دون غيره.

أهم المميزات

تهتم الفتيات في المقام الأول بعدد الشعلات الموجودة في الفرن عند اختياره، حيث يسمح ذلك لهن بإعداد أطباق متعددة في الوقت نفسه، مما يخفض من الزمن اللازم للطهي داخل المطبخ.

عند القيام بعملية الاختيار، تهتم الفتاة بمعرفة نوع المادة التي صُنعت منها الحمالات التي تقع في أعلى الشعلة. تكون هذه الحمالات إما مصنوعة من الصلب أو الحديد الزهر، ومن الضروري أن تتمتع بقوة ومتانة تمكنها من تحمل حرارة اللهب وثقل الأواني الموضوعة عليها.

يتميز هذا الموقد بأن لديه فرن واسع يمكن أن يستوعب أنواع متعددة من الطعام في آن واحد. بالطبع، يتغير حجم الفرن تبعًا لعدد الشعلات المتاحة على الموقد، وكذلك تتفاوت مقاسات الشواية داخل الفرن طبقًا لأبعاد الفرن نفسه.

قد يعجبك أيضا  سعر جبنة موزاريلا الحمد

تعتبر قضية الأمان من القضايا التي تهتم بها المرأة بشكل خاص. وقد أُدرجت ميزة الأمان حديثاً في معظم أفران الغاز، وخصوصاً في تلك المصنعة من قبل لاجيرمانيا. تتيح هذه الميزة إمكانية إيقاف تدفق الغاز بالكامل إلى الفرن إذا حدث ووصلت أي سوائل إلى الشعلات.

مين جرب بوتاجاز لاجيرمانيا

اشتريت فرن لاجيرمانيا استناداً إلى توصية من إحدى صديقاتي، وبكل صراحة، كنت أتوق للنسخة الأكبر حجماً، ولكن للأسف لم تتوافر لديّ المساحة الكافية في مطبخي لاستقباله. لذا، اخترت فرناً بحجم أصغر يتلاءم مع المساحة المتاحة. وبعد مرور ثلاثة أشهر الأولى من الاستخدام، أستطيع أن أقدم لكم تقييمي لهذا الفرن: الشعلات ممتازة وتناسب جميع أنواع الطهي، كما أن الفرن والشواية يتميزان بجودة عالية. ولخّص الأمر، الفرن رائع ولا يشوبه عيب سوى ارتفاع سعره فحسب.

اسعار بوتاجاز لاجيرمانيا 2024

سعر البوتاجاز الذي تبلغ مساحته 60×60 يصل تقريبًا إلى 8000 جنيه، في حين يكون البوتاجاز الأكبر حجمًا بمقاسات 90×60 متوفرًا بسعر يتراوح قرابة الـ 17000 جنيه مصري.