القوات المسلحة تحتفل بذكرى انتصار العاشر من رمضان 1445 هـ
ذكرى انتصار العاشر من رمضان

ذكرى انتصار العاشر من رمضان

أقامت القوات المسلحة فعاليات احتفالية تكريماً ليوم النصر في ذكرى العاشر من شهر رمضان، بحضور مجموعة من القادة العسكريين والضباط وأفراد الضباط الصف والعاملين في القطاع العسكري وجنود الجيش، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة علماء الأزهر الشريف.

انطلقت فعاليات الاحتفاء بتجشم الشيخ أيمن عقل قراءة مقاطع من القرآن الكريم، تلا ذلك مداخلة للدكتور طارق عبد الحميد، المسؤول الرفيع بديوان الأوقاف، حيث تطرق فيها إلى الأبعاد الدينية والقيم الوطنية التي جسدتها الذكرى المجيدة، هذه الذكرى التي تبث روائح الانتصار وإعادة السيادة على أراضي سيناء المباركة، إثر تحقيق ملحمة عسكرية خارقة قام بها الشعب المصري وجنوده من العسكريين، متسلحين بإيمانهم الجذري بنصر الله ومساندته.

ناب اللواء أحمد / ياسر عبد العزيز، المستشار العسكري لوزير الدفاع، عن الفريق أول / محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، حيث أعرب في خطابه عن التزام جنود القوات المسلحة بالحفاظ على القسم بالولاء والتضحية من أجل الوطن، متشبثين بروح العاشر من رمضان أثناء تأدية جميع المهام والواجبات الموكلة إليهم في الدفاع عن الوطن، وحماية مقدساته وإنجازات شعبه العظيمة، ويتوارثون ذلك جيلًا بعد جيل. واختتم الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم.

قد يعجبك أيضا  توقيت الصيف 2024 في مصر | إلغاء التوقيت الشتوي وبدء العمل بالتوقيت الصيفي