عاجل .. وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
وفاة صاحبة السمو الملكي

وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي عن وفاة الأميرة الفهدة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اليوم السبت الموافق 16 مارس 2024. ستقام صلاة الجنازة يوم الأحد 17 مارس 2024 بعد صلاة العصر في جامع الإمام التركي بن عبدالله في الرياض. سنقدم في هذا المقال جميع تفاصيل الحدث.

توفيت صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

تم الإعلان اليوم السبت 16 مارس 2024 عن وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهدة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. وتعد رحيلها خسارة كبيرة للمملكة العربية السعودية، حيث ستقام جنازتها يوم غد الأحد 16 مارس 2024 بعد صلاة العصر. وكانت الأميرة الفهدة من الشخصيات المرموقة في العائلة المالكة، وكان لها دور اجتماعي وخيري مهم. وقد أصدر الديوان الملكي بياناً ينعى فيه الأميرة الراحلة ويدعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.

تفاصيل الجنازة

من المقرر أن يقام حفل جنازة الأميرة الفهدة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في جامع الإمام تركي بن عبد الله في قلب العاصمة الرياض بعد صلاة العصر مباشرة، ومن المتوقع أن يحضر الجنازة عدد كبير من الجماهير والمسؤولين لتوديع الأميرة.

سبب وفاة الأميرة الفهدة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كان نتيجة مرض حاد أصابها.

يُقال إن سبب وفاة الأميرة الفهدة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لم يُعرف حتى الآن، حيث اكتفى الديوان الملكي بذكر تفاصيل الجنازة فقط من دون الكشف عن سبب الوفاة.

قد يعجبك أيضا  تمويل شخصي من الراجحي بتيسير في السداد حتى 75 عام